الدوري الإسباني .. "أنشيلوتي": جميع اللاعبين في حالة تركيز كبيرة قبل بداية الموسم

الدوري الإسباني .. "أنشيلوتي": جميع اللاعبين في حالة تركيز كبيرة قبل بداية الموسمكارلو أنشيلوتي

رياضة31-7-2024 | 13:33

أشاد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، بالعمل الذي يقوم به لاعبو الفريق خلال جولته في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك قبل مباراة الفريق الودية الأولى أمام إيه سي ميلان الإيطالي.

وقال "أنشيلوتي" في المؤتمر الصحفي الأول له هذا الموسم: "في الوقت الحالي، عملنا بشكل جيد وقمنا بتقييم اللاعبين الشباب.. لدينا العديد من اللاعبين أصحاب الجودة وهذه فترة جيدة بالنسبة لهم".

وأكد أن الفريق يمتلك لاعبين جيدين في جميع المراكز ولا يوجد شيء يقلقه.

وتابع: "الحقيقة أنني لست قلقًا.. لأن لدينا فريقًا رائعًا في جميع المراكز.. انضم إلينا كليان مبابي، وهو لاعب رائع.. وكما قلت، ليس لدينا الكثير من الوقت للتحضير للمباريات الأولى، لكن اللاعبين سيعودون في حالة جيدة.. لديهم برنامج يبدأ قبل 15 يومًا من وصولهم.. الشيء الأكثر أهمية هو الراحة.. القلق ناجم من أننا نفتقد توني كروس، فلا يوجد لاعب مثله، لأنه يتمتع بالكثير من الجودة؛ لكن لدينا فرصة لإيجاد بديل له".

وعن رأيه في البرازيلي إيندريك قال "أنشيلوتي": "إنه شاب صغير وقوي وسريع جدًا.. لن أطلب منه الكثير لأننا يجب أن نضع في اعتبارنا أن هذه فترة مثيرة بالنسبة له.. سيلعب غدًا لمدة 45 دقيقة.. نحن سعداء بوجوده معنا".

وأكد أن جميع اللاعبين في حالة تركيز كبير ويريدون التعلم والاستماع والتحسن.

وتابع:"بالنسبة لي، تدريبهم أمر رائع للغاية.. أنا أحبهم جميعًا.. كلهم ​​يتمتعون بالجودة".

وعن سؤاله عن وجود خطة لطول الموسم الذي قد يمتد لـ72 مباراة رد قائلاً: "قد يكون الموسم طويلاً.. هذا ما نريده عندما يبدأ الموسم، أن نكون تنافسيين.. ليس لدينا خطة بدنية محددة، لأنه من الصعب جدًا التفكير في خطة بدنية عندما تلعب كل ثلاثة أيام.. لقد وصلنا إلى نهاية الموسم الماضي في حالة جيدة جدًا وأعتقد أن هذا الموسم سيكون كذلك.. يتعين علينا التفكير في الراحة الفردية، حتى لا نرهق اللاعبين".

وعن وجود مشكلات تعوق تكيف مبابي مع الفريق قبل مباريات السوبر الإسباني أشار أنشيلوتي إلى أنه لايزال هناك وقت قبل البطولة ونحن نركز على اللاعبين الذين لدينا الآن.. مضيفاً:" لدينا فريق جيد للغاية، حتى وإن كان لدينا بعض اللاعبين في إجازة".

يذكر أن مبابي يغيب عن جولة الفريق في الولايات المتحدة حيث يقضي إجازته عقب انتهاء بطولة اليورو.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2