أولمبياد باريس 2024.. وسائل الإعلام الإيطالية تبرز فوز مصر على إسبانيا

أولمبياد باريس 2024.. وسائل الإعلام الإيطالية تبرز فوز مصر على إسبانيافوز مصر على إسبانيا

رياضة31-7-2024 | 12:18

أبرزت وسائل الإعلام الإيطالية، تأهل منتخب مصر الأولمبي للدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024، بعد فوزه على نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف.

وسلط موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي الضوء على التفوق المصري بعنوان " مصر تصل إلى الدور ربع النهائي في صدارة التصنيف، و إسبانيا تتخلف عن الركب".

وأشار إلى أن المنتخبين المصري والإسباني اصطدما في خط متواز لكن قفزة الفراعنة الذين انتصروا في المواجهة المباشرة جعلتهم يحصلون على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة.

وأشاد بهدفي مصر للاعب إبراهيم عادل في الدقيقتين "40 و62" قابله هدف إسباني متقن من سامو أوموروديون في الدقيقة "90" لتصبح النتيجة النهائية هدفين مقابل هدف.

وتصدر عنوان "الفراعنة يتصدرون المجموعة الأولمبية الثالثة"، صحيفة موندو كالتشيو نيوز الإلكترونية بعد التفوق على إسبانيا لتتصدر مجموعتها في أولمبياد باريس 2024.

ورأت الصحيفة الإيطالية أن إسبانيا كانت إحدى الدول المرشحة للفوز بميدالية في الألعاب لينتهي بها المطاف لتحتل المركز الثاني بالمجموعة وفشلت في استغلال الدقائق العشر المحتسبة بدلًا من الوقت الإضافي لتحقيق هدف التعادل.

ووصفت الصحيفة الإيطالية اللاعب المصري أحمد سيد "زيزو" بأنه مركز الإبداع في المنتخب المصري حيث قام بخمس تمريرات رئيسية بما في ذلك تمريرة حاسمة مذهلة لهدف إبراهيم عادل الثاني.

وأشادت باللاعب إبراهيم عادل الذي سجل هدفين . لافتة إلى أنه تميز برباطة جأش في هدفه الثاني عندما سدد كرة جميلة في الحارس الإسباني المتقدم أليخاندرو إيتوربي.

وكتبت صحيفة "نيمرو دييز" الإلكترونية الإيطالية عنوان "إنجاز مصر في باريس"، مشيرة أن المباراة لم تكن متوقعة كما كان يظن البعض عشية اللقاء.

وأشارت إلى أن مصر نجحت في خطف فوز مهم للغاية وتأهلت إلى الدور ربع النهائي بتصدر المركز الأول للمجموعة.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2