الدوري المصري .. وسام أبو علي يتقدم لـ الأهلي على البنك 1-0 في الشوط الأول

الدوري المصري .. وسام أبو علي يتقدم لـ الأهلي على البنك 1-0 في الشوط الأولوسام أبو علي

رياضة1-8-2024 | 21:59

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والبنك الأهلي المقامة حالياً بإستاد القاهرة في الجولة الـ32 لبطولة الدوري المصري الممتاز ، بتقدم الأهلي بهدف نظيف سجله وسام أبو علي .

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين ، لكن الخطوة الأكبر كانت للأهلي الذي ضغط بكل خطوطه لتسجيل هدف التقدم وكان له ما أراد حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 8 عن طريق وسام أبو علي من ضربة حرة مباشرة.

بعد الهدف ، نشط أداء البنك وضغط عن طريق ياور أنور ومدبولي، وهدد مرمى الشناوي أكثر من مرة مع محاولات هجومية أخرى من الأهلي وتعرض محمد هاني لإصابة بسيطة قبل أن يستكمل المشاركة في المباراة وينحصر الأداء وسط الملعب وتنعدم الخطورة عدة دقائق.

في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ، حاول الفريقين التسجيل وسدد امام عاشور كرة قوية تصدى لها أحمد صبحي حارس البنك ، بعدها ينتهي هذا الشوط بتقدم الأهلي بهدف وسام أبو علي.

ويضم تشكيل الأهلي كلاً من : محمد الشناوي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد وأكرم توفيق ومروان عطية ورضا سليم وحسين الشحات وإمام عاشور ووسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: خالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وكريم وليد ومصطفى شوبير ومحمد عبد الله وأحمد عابدين.

فيما جاء تشكيل البنك الأهلي ، كالتالى ، أحمد صبحى ومحمد عبد الغنى، سعيدو سيمبورى، عاصم صلاح، محمد بسيونى واسحاق يعقوبو، احمد النادرى، سيرجى أكا، محمد هلال واحمد مدبولي و ياو أنور

أضف تعليق