باريس تحتفل ببرونزية بطل السلاح محمد السيد في حديقة الأبطال

باريس تحتفل ببرونزية بطل السلاح محمد السيد في حديقة الأبطالالبطل محمد السيد

رياضة1-8-2024 | 22:28

في تقليد جديد على دورات الألعاب الأولمبية ، احتفلت اللجنة المنظمة لـ أولمبياد باريس 2024 باللاعب المصري بطل السلاح محمد السيد في حديقة الأبطال في تروكاديرو، عند سفح برج إيفل، وسط الابطال الحائزين على الميداليات، وفي حضور نحو 10 آلاف متفرج في ساحة في الهواء الطلق وسط أجواء استثنائية في قلب باريس.

وقام البطل المصري بالسير في موكب متجهًا إلى برج إيفل الشهير، بين الجماهير التي احتفت به، كما قام البطل بالتقاط الصور التذكارية مع الجماهير. وسيتم بث هذه الاحتفالية مرة أخرى على الشاشات الكبيرة لمنافسات النهائي الرئيسية اليوم.

وأعرب البطل المصري محمد السيد، صاحب برونزية سلاح سيف المبارزة، عن سعادته الغامرة بهذه الاحتفالية المهيبة التي أعطت له فرصة ثانية للاحتفال بالميدالية التي فاز بها وسط اجواء حماسية مبهرة.

وقال السيد: "الحمد لله على هذه الميدالية الغالية وأتمنى إضافة ميدالية أخرى في منافسات الفرق مع المنتخب المصري غدًا".

وأضاف السيد أن فرنسا تنظم دورة اولمبية استثنائية فكل التفاصيل بها ابداع من الصالة التي نخوض فيها المباريات في "القصر الكبير" وهو قصر تاريخي تحول الى ملعب والاحتفال بالميدالية الاولمبية بهذه الطريقة الحماسية.

بالإضافة إلى حضور الرياضيين والبث المباشر على الشاشات الكبيرة لمنافسات النهائي الرئيسية من الألعاب، تشهد حديقة الأبطال عروضا فنية عديدة إلى جانب أنشطة ثقافية متنوعة.

وتمكن محمد السيد من الفوز في مباراة على حساب نظيره بطل المجر بنتيجة 8-7 ليحصد بذلك المركز الثالث ويقتنص أول ميدالية مصرية في أولمبياد باريس 2024.

أضف تعليق