جامعة الإسكندرية تحصد بطولتي اليد والطائرة لطالبات الجامعات

جامعة الإسكندرية تحصد بطولتي اليد والطائرة لطالبات الجامعاتجانب من اللقاء

محافظات3-8-2024 | 20:48

اختتمت فعاليات بطولتي كرة اليد والكرة الطائرة للطالبات اللتين نظمهما الاتحاد الرياضي للجامعات ضمن النسخة ٥١ من دورة الشهيد الرفاعي في جامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتوجت جامعة الاسكندرية بلقب بطولة كرة اليد، فيما حصدت جامعة حلوان المركز الثاني، وجاءت جامعة عين شمس في المركز الثالث، كما حصلت جامعة الإسكندرية على المركز الأول في بطولة الكرة الطائرة، وأحرزت جامعة حلوان المركز الثالث فيما جاءت جامعة القاهرة في المركز الثالث.

وهنأ الدكتور مصطفى بيومي مساعد وزير التعليم العالي والبحث العلمي للتنمية المستدامة ونائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، جامعات الإسكندرية وحلوان والقاهرة وعين شمس بحصولهم على المراكز الأولى في البطولتين، كما أشاد بنجاح جامعة حلوان في تنظيم البطولتين والظهور في أبهى صورة خلال الفعاليات الختامية لهما.

وحرص الدكتور أحمد كامل مهدي سكرتير عام الاتحاد الرياضي للجامعات والدكتور حمدي نور الدين عضو مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات على متابعة مباريات البطولتين وتسليم الجوائز والميداليات للفرق الحاصلة على المراكز الأولى.

أضف تعليق