أهالي طوخ يطالبون المحافظ بنقل السوق خارج الكتلة السكانية

أهالي طوخ يطالبون المحافظ بنقل السوق خارج الكتلة السكانيةمحافظ القليوبية

محافظات4-8-2024 | 16:14

أجرى، اليوم الأحد، المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبيه جولة تفقدية مفاجئة بعدد من شوارع مدينة طوخ وذلك لتفقد عدد من المشكلات، التي يعاني منها المواطنون من بينها نقل السوق الأسبوعي بالمدينه إلى مكان آخر بالإضافة إلى رصف عدد من الشوارع الرئيسية والجانبية بالمدينة وتفقد عددًا من المخابز للوقوف على مدى جودة الخبز المقدم للمواطنين.

وبدأ عطيه الجولة بتفقد شارع السوق بمدينة طوخ واستمع من المواطنين، الذين أبدوا استياءهم الشديد من وجود السوق في هذا المكان لما يمثله من تكدسات مرورية وإعاقة في حركة المشاة بالإضافة إلى الضوضاء، التي تحدث من الباعة، حيث أكد المحافظ أنه يتم الآن الدراسة من جانب المحافظة بالتنسيق مع مديرية الأمن ومجلس المدينة لنقل السوق إلى مكان آخر على أطراف المدينة.

وأكد المحافظ أن خطة الرصف لمدينة طوخ هذا العام متضمنة رصف عدد 47 طريق جانبي وفرعي وتم إدراجهم في الخطة المقبلة هذا العام، كما تعمل المحافظة على حل مشكلة نفق الحدادين وتوسعته وفق دراسات مرورية جار العمل عليها وسيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وخلال جولة اليوم تفقد المحافظ عدد من المخابز ووجه المحافظ بضرورة العمل على تحسين جودة الخبز وتقديمة للمواطنين بشكل لائق ومنع أي مخالفات تموينية.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2