محافظ الغربية يشدد بتكثيف أعمال النظافة بـ قطور والانتهاء من رصف الشوارع

محافظ الغربية يشدد بتكثيف أعمال النظافة بـ قطور والانتهاء من رصف الشوارعجولة محافظ الغربية

محافظات4-8-2024 | 19:02

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، بجولة مفاجئة مساء اليوم، بمركز ومدينة قطور، للاطمئنان على مستوى النظافة العامة للشوارع، ومتابعة كل الخدمات التي تهم المواطنين في حياتهم اليومية، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة وجودتها، والوقوف على التحديات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

بدأت الجولة، بتفقد المحافظ مبنى رئاسة مركز ومدينة قطور مشددًا على الاهتمام بنظافة وتشجير وإضاءة المبنى الذي يستقبل المواطنين يوميًا.

وتابع المحافظ، انتظام سير العمل وتلقى طلبات التصالح من المواطنين، موجهًا بتقديم كل أوجه الدعم والإمكانات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، وتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، مشددًا على ضرورة تعاون الموظفين القائمين على ملف التصالح لتقديم كل السبل للتيسير وتبسيط الإجراءات أمام المواطنين للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقا للقوانين واللوائح المنظمة.

واستمرت الجولة بمتابعة المحافظ رش طبقة mco تمهيدًا لفرد طبقة الأسفلت بـ شارع الجيش بـ قطور بداية من حديقة الطفل، حتى المستشفى العام بطول 1.5 كيلو، وعرض 20م.

كما تابع المحافظ، أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع المدارس بـ قطور بطول كيلومتر، ومتوسط عرض 12م، حيث يتم فرد وتشغيل طبقة السن تمهيداً لأعمال الرصف، فضلا عن متابعته فرد وتشغيل طبقة السن بشارع المركز بطول 800م، وعرض 20م.

واختتم "الجندي" الجولة بتفقد رصف شارع البنك الأهلي بطول 800م، وعرض 16م.

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال والعمل على مدار الساعة للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية بـ قطور، مؤكدًا على تذليل كل المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كل الشوارع.

وأضاف "الجندي"، أن مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها ستساهم في إضفاء المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لمدينة قطور، وإحداث نقلة نوعية للطرق والشوارع وتطويرها بما يليق بمحافظة الغربية.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2