محافظ المنيا يقود حملة تموينية على مخابز أبو قرقاص

محافظ المنيا يقود حملة تموينية على مخابز أبو قرقاصجانب من الحملة

محافظات5-8-2024 | 09:56

قاد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا ، صباح اليوم حملة تموينية مكثفة على مخابز قرى أبوقرقاص ، بهدف ضمان جودة الخبز المدعوم والتأكد من التزام المخابز بالمعايير الصحية والتموينية.

حيث تم تحرير ١٠ محاضر للمخابز المخالفة بقريتي منساقيس و أبيوها شملت المخالفات ٥ محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و محضرا للبيع بأزيد من السعر المقرر ومحضرا لتجميع بطاقات تموينية ذكية ومحضرا لعدم الاحتفاظ بميزان صالح للاستخدام و محضرين عدم نظافة أدوات العجن .

ركزت الحملة على التفتيش الفعلي للمخابز ومراجعة السجلات التموينية، حيث تم التأكد من توافر الدقيق بالكمية المحددة وضمان جودة الخبز المنتج.

كما تم التأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية داخل المخابز.

وأكد اللواء كدواني على أهمية هذه الحملات في الحفاظ على حقوق المواطنين وضمان وصول الخبز المدعوم بجودة عالية إلى جميع المستفيدين، مشيرا إلى أن المحافظة مستمرة في تنفيذ هذه الحملات بشكل دوري في قرى ومدن المحافظة، لضمان الالتزام الكامل بالمعايير.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم أن وزارة التموين تعمل على تلبية احتياجات المواطنين وإتاحة السلع التموينية بوفرة و بأسعار مخفضة، مشيراً إلى أن الحملات التفتيشية تسهم في ضبط الأسواق ومكافحة التلاعب.

جاءت الحملة بحضور المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، والرائد أحمد طلعت رئيس مباحث التموين، الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة و ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن، حامد فخرى رئيس مركز و مدينة أبوقرقاص و التفتيش المالى و الادارى بالمحافظة .

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2