الدوري المصري .. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة زد

الدوري المصري .. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة زدتدريبات الزمالك

رياضة6-8-2024 | 21:29

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء دون راحة بعد خوض مواجهة إنبي مساء أمس في الدوري المصري الممتاز.

ووضع الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة إنبي بالأمس، استعدادا لمواجهة فريق زد المُقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاضت هذه المجموعة فقرة تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال لتجهيزهم بالشكل الأنسب للفترة المقبلة.

وبعدها أدت هذه المجموعة تدريبات استشفائية داخل الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق لعلاج الإرهاق، ولم تستكمل باقي فقرات المران بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وأدي لاعبو الزمالك ، البدلاء والمستبعدون من مباراة إنبي الأخيرة، فقرة تدريبات خططية خاصة خلال المران، وخاضت هذه المجموعة العديد من التدريبات الخططية وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني استعداداً للمباراة المقبلة.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل وشرح الأفكار الخططية المطلوب تنفيذها، وخاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية في جزء من الملعب تحت قيادة أعضاء الجهاز المعاون للفريق.

ووضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجا تأهيليا وعلاجيا خاصا لأحمد عبد الرحيم "ايشو" لاعب الأبيض، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

ويعاني "ايشو" من آلام في العضلة الخلفية، وخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي لتحديد البرنامج العلاجي الذي سيخضع له.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة فريق زد المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة زد المقرر لها يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2