رئيس جهاز حماية المستهلك: شغلنا الشاغل ضبط الأسواق وسنضرب بيد من حديد.. فيديو

رئيس جهاز حماية المستهلك: شغلنا الشاغل ضبط الأسواق وسنضرب بيد من حديد.. فيديو إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك

مصر6-8-2024 | 23:53

أكد إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، أن المواطن شريك في الرقابة وله دور في انضباط الأسعار، مشيراً إلى أن الرقابة المؤسسية لا تعمل بمنأى عن الرقابة الشعبية والمجتمعية.

وأضاف السجيني في لقاء مع مراسل برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد بتقديم الإعلامي أحمد موسى، «نحاول أن نكون متواجدين في الشارع، ونوعي المستهلك بأنه شريك أساسي في المنظومة بالمحافظة، وكل شغلنا الشاغل هو ضبط الأسواق».

وتابع رئيس جهاز حماية المستهلك: نسعى لضمان بيع السلع بسعرها العادي، وسنضرب بيد من حديد لكل مخالف، حيث يتم تحرير محاضر للمخالفين وإحالتهم للنيابة العامة فورًا.

وأشاد إبراهيم السجيني، في هذا الصدد بالدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني من الجمعيات الأهلية العاملة في مجال حماية المستهلك؛ لدورها في رصد الظواهر السلبية والممارسات السلبية غير المنضبطة في الأسواق.

وأشار إلى استمرار مراقبة الأسواق بالتعاون مع الأجهزة المعنية بالمحافظة والتعامل بحسم مع أية مخالفات، وفقاً للقانون، متابعًا: كي نعطي رسالة قوية بأن رقابة الدولة موجودة، وأي نوع من التجاوز أو المخالفة سيتم التعامل معه من خلال الجهات الرقابية في إطار القانون.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2