شديد الحرارة.. حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة

شديد الحرارة.. حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلةحالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة.. شديد الحرارة نهارًا وسقوط أمطار

مصر7-8-2024 | 02:55

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، تفاصيل حالة ال طقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، وذلك بدءًا من الأربعاء 7 أغسطس إلى الإثنين 12 أغسطس 2024، حيث تشهد البلاد طقسا شديد الحرارة، ونشاطا للرياح وسقوط أمطار متفاوتة الشدة.

ووفقًا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يكون ال طقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة رطب ليلًا، وتسجل درجة الحرارة العظمى نحو 36 درجة مئوية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وجود شبورة مائية في الصباح الباكر، وذلك من 4: 8 صباحًا، مع نشاط الرياح على أغلب الأنحاء، وعلى فترات متقطعة.

وبحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية، يشهد ال طقس في مصر يوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس 2024، فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة وقد تكون رعدية أحيانًا، وتصل إلى حد السيول على مناطق من حلايب وشلاتين ورأس بناس ومرسى علم و أبو سمبل و أسوان والوادي الجديد، ويصاحب ذلك نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

ويسود ال طقس في مصر خلال الفترة من الخميس 8 أغسطس إلى الأحد 11 أغسطس 2024، فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة وقد تكون رعدية أحيانًا، على مناطق من جنوب الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، ويصاحب ذلك نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا