محمد صبحي يرد على مهاجميه: أنا مش شيخ ولا قس

محمد صبحي يرد على مهاجميه: أنا مش شيخ ولا قسمحمد صبحي يرد على مهاجميه: أنا مش شيخ ولا قس

ثقافة وفنون8-8-2024 | 01:04



علق النجم محمد صبحي على المنشورات التي تظهر كل فترة على مواقع التواصل الاجتماعي، تهاجمه بسبب أحد المشاهد التي قدمها مع النجمة الراحلة هياتم في فيلم "المشاغب ستة".

قال صبحي: ""يقولك أهو ويجيبوا الصورة إنها فضيحة كبرى يعني... دا أنا الفيلم الوحيد ومبوستهاش هو الموضوع كان كوميدي إنها توهمه إنه عمل حاجة معاها يعني... أنا مش شيخ ولا قسيس"، خلال ندوته بالمسرح القومي عن مسيرته الفنية.

وأضاف: "لو دا المنطق كنا أعدمنا كل اللي شفناهم في السينما... السينما فيها بوس وأحضان وأنا مش ضد دا... هند رستم الفنانة العظيمة وشادية وفاتن حمامة كلهم اتباسوا... على فكرة إحنا كنا ضد موجة أفلام المقاولات اللي انتشرت واعتمدت على هذا فقط.. وأنا بقول دايماً إن السينما تكون على حسب المناخ الموجود".

وكانت آخر أعمال محمد صبحي الفنية هي مسرحية عيلة إتعمل لها بلوك، وشاركه البطولة عدد من النجوم، منهم وفاء صادق، كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، من تأليف مصطفي شهيب، وتصميم ديكورات محمد الغرباوي، وأشعار عبدالله حسن، ومن موسيقى وألحان شريف حمدان، وأثارت المسرحية الجدل خلال الفترة الماضية، كما تصدرت تريند جوجل والسوشيال ميديا.

فيلم "المشاغب ستة" تم عرضه عام 1988، وشارك في بطولته محمد صبحي وإسعاد يونس و هياتم ومن إخراج محمد نبيه.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2