إقبال الزائرين على معرض تنمية الأسرة المصرية بمهرجان العلمين

إقبال الزائرين على معرض تنمية الأسرة المصرية بمهرجان العلمينجانب من اللقاء

ثقافة وفنون10-8-2024 | 16:27

شهد معرض “تنمية الأسرة المصرية ” والذي ينظمه المجلس القومي للمرأة بالشراكة مع وزارة التضامن الأجتماعي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة لعام 2024 ، إقبالاّ من زوار مهرجان العلمين.

حيث قدم المعرض مجموعة من المنتجات الحرفية التي انتجتها السيدات اللاتى تلقين تدريبات بالمجلس ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية في قرى مبادرة حياة كريمة.

وقد أبدى الزوار إعجابهم الشديد لما يقدمه المعرض من أنشطة وفعاليات للكبار والأطفال والتى تتضمن عروض حية ومشاركتهم فى عمل مجموعة من الحرف مثل الرسم على الخزف، الأطباق والديكوباج فضلاً عن رسم بورتريه لزوار المعرض بالمجان، بالإضافة إلى مشاركة ألأطفال فى أنشطة مبادرة نورة ودوى من خلال الانشطة التفاعلية والرسم، علاوة على تقديم عرض خاص ببرنامج الشمول المالى يتضمن ألعاب وأنشطة للتعريف بالبرنامج وبتطبيق تحويشة، هذا بالإضافة إلى مسرح لعرض مجموعة من الأنشطة والألعاب والمسابقات التفاعلية.

وقد تضمن المعرض ألعاب تفاعلية خاصة بمكتب شكاوى المرأة بالاضافة إلى التعريف بالخدمات التي يقدمها للمرأة والدعم النفسي والإجتماعي والقانونى وبالخط المختصر 15115 لتلقى الاستفسارات والشكاوى الخاصة بالسيدات، علاوة على التعريف ببرنامج التنشئة المتوازنة الذى ينفذه المجلس فى اطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2