متحدث الزمالك يعلن قرار النيابة في واقعة دهس أحمد فتوح أمين شرطة

متحدث الزمالك يعلن قرار النيابة في واقعة دهس أحمد فتوح أمين شرطةأحمد فتوح

حوادث وقضايا11-8-2024 | 23:07

أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي للزمالك، عن قرار النيابة العامة في واقعة اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب واقعة دهس اللاعب لـ أمين شرطة على طريق العلمين، تسبب في وفاة الضحية وعرض " فتوح " على النيابة العامة عقب ضبطه من جانب جهات الأمن.

وهو ما أعلنه الإعلامي أحمد سالم، المتحدث الرسمي للزمالك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك).

وكانت مدينة العلمين قد شهدت فجر اليوم الأحد، حادث دهس تعرض له أحد المواطنين، حيث صدمته سيارة ملاكي يقودها لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح يرافقة شخص آخر داخل السيارة، حيث توفى الضحية في مكان الحادث، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى العلمين النموذجي.

وأمرت نيابة العلمين بحبس لاعب الزمالك أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بدهس أمين شرطة والتسبب في مصرعه، جراء حادث مروري بمطروح، وذلك عقب ثبوت إيجابية عينة المخدرات، كما أمرت بدفن المتوفي وتسليم جثمان المتوفي لذويه عقب إنهاء الإجراءات.

وكشفت التحاليل التي أجراها معمل مستشفى العلمين للاعب أحمد فتوح نجم نادي الزمالك إيجابية عينة المخدرات.

وبدأت الواقعة عندما تلقت شرطة النجدة بمطروح، إخطارًا يفيد بحادث مروري على الطريق الساحلي العلمين، مما أدى إلى وفاة شخص وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين أنه أثناء سير أحمد فتوح وقيادته سيارته، وبصحبته اللاعب محمد صبحي دهـس شخصًا بالطريق المذكور.

وألقت قوات الأمن القبض على أحمد فتوح وذلك بعد أن دهـس أحد المواطنين بسيارته الخاصة، أمام قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالي في مطروح، مما أدى إلى وفاته في الحال.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2