أولمبياد باريس 2024.. عودة أحمد الجندي وسارة سمير من باريس الليلة

أولمبياد باريس 2024.. عودة أحمد الجندي وسارة سمير من باريس الليلةأحمد الجندي وسارة سمير

رياضة12-8-2024 | 09:11

تعود مساء اليوم باقي أفراد البعثة المصرية التى شاركت فى دورة الالعاب الأولمبية ، قادمة من باريس بعد انتهاء المنافسات، والتى تحقق خلالها 3 ميداليات متنوعة مقسمة إلى ذهبية وفضية وبرونزية .

ومن المقرر أن يعود مع البعثة الثنائي سارة سمير لاعبة رفع الأثقال وصاحبة الميدالية الفضية، و أحمد الجندي لاعب الخماسى الحديث وصاحب الميدالية الذهبية، وسط ترحاب كبير بالأبطال الذين حققوا الميداليات، على أن يكون هناك استقبال حافل للأبطال فور عودتهم، وخلال استقبالهم فى المطار.

وحرصت البعثة المصرية في باريس على الاحتفال بالثنائي أحمد الجندي و سارة سمير بعد التتويج بميداليتين ذهبية وفضية ضمن منافسات الخماسي الحديث ورفع الأثقال في أولمبياد باريس 2024.

وحرصت البعثة المصرية، في حضور سفير مصر في فرنسا ووزير الرياضة وياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية، على الاحتفال بالثنائي أحمد الجندي و سارة سميرة في باريس.

وقررت اللجنة الأولمبية المصرية صرف ساعة آبل و1000 يورو مكافأة فورية للثنائي أحمد الجندي بطل مصر فى الخماسى الحديث، و سارة سمير بطلة مصر فى رفع الأثقال بعد ذهبية الخماسي الحديث وفضية رفع الأثقال بخلاف قيمة المكافآت الرسمية.

أضف تعليق