الدوري المصري .. الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لـ طلائع الجيش

الدوري المصري .. الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لـ طلائع الجيشتدريبات الزمالك

رياضة12-8-2024 | 20:22

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتولى "جواو ميجيل" مخطط الأحمال بالفريق الإشراف على هذه الفَقَرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين في ظل اقتراب موعد مباراة طلائع الجيش.

ومنح الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز راحة لكل من، عمر جابر وحمزة المثلوثي ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال وأحمد مصطفى "زيزو" من التدريبات.

وعقد جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك جِلسة مع محمد أشرف "روقا" لاعب الوَسَط، ومنح المدير الفني بعض التعليمات الفنية للاعب من أجل تنفيذها في مران اليوم استعدادًا للمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، وشرح له بعض المهام المتعلقة بمركزه لتنفيذها في التدريب.

وخاض كل من يُوسُف أوباما ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم، الذي أقيم على ملعب النادي، وأدى الثنائي تدريبات تأهيلية متنوعة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات خلال مران اليوم، وخاضت الثلاث مجموعات تدريبات فنية قوية تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال هذه الفترة وتصحيح الأخطاء، وبعد ذلك خاض اللاعبون تقسيمه في منتصف الملعب لتطبيق الأفكار والجمل التي تم التدريب عليها في الفقرة الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أضف تعليق