وزير الداخلية يوافق على قبول دفعة جديدة من «الأطباء»

وزير الداخلية يوافق على قبول دفعة جديدة من «الأطباء»وزير الداخلية يوافق على قبول دفعة جديدة من «الأطباء»

* عاجل30-3-2017 | 14:07

دار المعارف
وافق اللواء مجدي عبد الغفّار، وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة من قسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة من الطب البشري والطب البيطري ذكور فقط بواقع ١١٠ أطباء بشريين و٢٠ طبيبا بيطريا، لتعزيز الاحتياجات الفعلية للوزارة.
وأوضح اللواء دكتور أحمد العمري، مساعد الوزير، رئيس أكاديمية الشرطة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع، أن شروط الالتحاق تتمثل في أن يكون مصري الجنسية ومحمود السيرة وحسن السمعة وألا يكون قد حكم عليه بأي عقوبة جنائية أو ما يماثلها من جرائم منصوص عليها في القوانين الخاصة أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة للشرف .
وأضاف اللواء أحمد العمري أنه لابد ألا يمر على حصول المتقدم على مؤهله الجامعي أكثر من سنة مع اعتبار سنة الامتياز بكليات الطب البشري سنة دراسية مع تقدير جيد، وأن يكون مستوفيا للشروط اللياقة البدنية واللياقة والصحية وألا يزيد عمر الطالب عن ٢٨ سنة ميلادية في أول مايو ٢٠١٧، وأن يتجاوز الاختبارات الجسدية والنفسية.
وأشار مساعد وزير الداخلية مدير أكاديمية الشرطة إلى أن الاختبارات تتمثل في اختبار للقدرات والمقياس والقوام والكشف الطبي والنفسي والرياضي والسمات والهيئة.
وتابع قائلا إن مواعيد التقدم اعتبارا من يوم السبت الموافق ٨ إبريل وحتى الخميس ٢٠ أبريل المقبل على أن يتقدم الطالب بأوراقه الدالة على حصوله مؤهله العلمي والمستندات المطلوبة إلى مكتب التنسيق عن طريق الحضور ويتم تحديد مواعيد الاختبارات والنتائج عن طريق شبكة الإنترنت.
وأعلن اللواء أحمد العمري مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة عن العديد من المزايا المقدمة للمتقدمين، وهي إعداد منفذ لاستخراج الصحف الجنائية وبيع الطوابع والأدمغة وتوفير خط تليفوني مباشر لتلقي أي استفسارات وهما ٢٤١٠٩١٠٢ ، و٢٤١٠٩١١٧.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2