عضو أفريقية النواب: إسرائيل تتعمد إفشال جهود التوصل لوقف إطلاق النار في غزة

عضو أفريقية النواب: إسرائيل تتعمد إفشال جهود التوصل لوقف إطلاق النار في غزةالدكتورة نيفين حمدي

مصر13-8-2024 | 16:26

أدانت النائبة الدكتورة نيفين حمدي ، عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب ، عضو الهيئة البرلمانية عن حزب حماة الوطن، باشد العبارات قيام متطرفين إسرائيليين، بزعامة المدعو بن جفير وزير الأمن القومي في حكومة دولة الاحتلال، باقتحام المسجد الأقصى، ومنع المصلين الفلسطينيين من دخول المسجد الأقصى المبارك.

واكدت عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب في بيان لها اليوم ، أن الأفعال الصهيونية الخسيسة المتتالية في القدس الشريف، تعد انتهاكًا صارخاً للأعراف والمواثيق الدولية وحقوق الإنسان والوضع التاريخي والديني لمدينة القدس ومقدساتها.

وقالت عضو الهيئة البرلمانية عن حزب حماة الوطن ، إن إسرائيل تتعمد بأفعالها الوحشية والغير إنسانية والتي لا تمت للأديان السماوية باي صله، استفزاز مشاعر مئات الملايين من المُسلمين حول العالم، محذره من عواقب تلك الانتهاكات على جهود إقرار السلم والاستقرار في المنطقة، وإفشال جهود التوصل لوقف إطلاق النار في غزة.

وحملت النائبة نيفين حمدي ، مجلس الأمن الدولي ومنظمات المجتمع الدولي، مسؤولية تلك الأفعال الصهيونية الغير آدمية وتتم أمام مسمع ورؤى الجميع، مطالبه في الوقت ذاته الضغط على حكومة الكيان الصهيوني وقف هذه الانتهاكات وتوفير الحماية اللازمة للأشقاء في القدس الشريف.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2