في اتصال مع إيلون ماسك.. ترامب يحذر من تدمير اقتصاد أمريكا حال فوز هاريس

في اتصال مع إيلون ماسك.. ترامب يحذر من تدمير اقتصاد أمريكا حال فوز هاريسإيلون ماسك وترامب

عرب وعالم14-8-2024 | 09:46

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرا بعنوان "في اتصال مع إيلون ماسك .. ترامب يحذر من تدمير اقتصاد أمريكا حال فوز هاريس".

وقال التقرير: "في مكالمة استمرت قرابة الـ3 ساعات أجرى المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب مقابلة عبر الهاتف مع الرئيس التنفيذي لشركة تسلا العالمية الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، عبر منصة إكس، استحوذت فيها الملفات الاقتصادية والاضطرابات السياسية وملف الهجرة على الجزء الأكبر من المقابلة".

وأضاف: "الحديث بين ترامب وماسك الذي تابعه الملايين داخل وخارج الولايات المتحدة تطرق إلى الصراعات القائمة في العالم بما في ذلك الأزمة الروسية الأوكرانية والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وكذلك التصعيد الإيراني الحالي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أكد أ، الحرب في أوكرانيا لم تكن لتحدث إن كان موجودا في البيت الأبيض حينها كذلك أحداث السابع من أكتور وعدوان غزة، محذرا من خطر اندلاع حرب عالمية ثالثة نتيجة هذه الأوضاع".

وتابع: " ترامب استعرض خلال المقابلة المطولة مع ماسك الوضع الاقتصادي في البلاد، حيث اعتبر ترامب أن ما يهم الناخب الأمريكي هو الاقتصاد والتضخم لا سيما في ضوء معدلات التضخم بشكل واسع محذرا من تدمير الاقتصاد الأمريكي حال فوز المرشحة الديمقراطية كاملا هاريس بالانتخابات الأمريكية".

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2