"الناشرين العرب" يوضح أسباب تغيير موعد صالون الجزائر الدولي للكتاب

"الناشرين العرب" يوضح أسباب تغيير موعد صالون الجزائر الدولي للكتاباتحاد الناشرين العرب

ثقافة وفنون14-8-2024 | 13:09

ذكر اتحاد الناشرين العرب، اليوم الأربعاء، أن انطلاق صالون الجزائر الدولي للكتاب لعام 2024، سيكون في موعده المعلن من قبل إدارة الصالون، في الفترة من 6 إلى 16 نوفمبر المقبل.

وأضاف اتحاد الناشرين العرب برئاسة محمد رشاد - في بيان اليوم الأربعاء- أنه تم التواصل مع محافظ صالون الجزائر الدولي للكتاب من أجل الرجوع إلى الموعد الذي تحدد من قبل لإقامة الصالون في الفترة من 23 أكتوبر إلى 2 نوفمبر لعام 2024، إلا أنه تعذَّر الرجوع إلى هذا الموعد.

وأوضح الاتحاد، أنه بالإشارة إلى ما أثير بشأن الموعد الجديد لـ صالون الجزائر الدولي للكتاب، تم التواصل رسميًا (بصفة شخصية) مع محافظ صالون الجزائر الدولي للكتاب من أجل الرجوع إلى الموعد السابق، والذي تحدد من قبل لإقامة الصالون في الفترة من 23 أكتوبر إلى 2 نوفمبر لعام 2024، خاصة أن الموعد الجديد، والذي تحدد في الفترة من 6 إلى 16 نوفمبر لعام 2024، يتزامن ويتداخل مع موعد انطلاق معرض الشارقة الدولي للكتاب.

وتابع: كان جواب محافظ الصالون أنه يتعذر الرجوع إلى الموعد السابق، حيث سيُقام جانب من الاحتفالات الرسمية بمناسبة حلول الذكرى السبعين لقيام الثورة الجزائرية المجيدة، الموافق لها الأول من نوفمبر عام 1954، وذلك بمنطقة قصر المعارض، وما يجاورها من مناطق مخصصة لإقامة صالون الجزائر الدولي للكتاب خلال الفترة التي كانت مقررة سابقًا.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2