بعد العودة بالذهب.. إيمان خليف تقاضي إيلون ماسك وترامب بسبب التحرش الإلكتروني

بعد العودة بالذهب.. إيمان خليف تقاضي إيلون ماسك وترامب بسبب التحرش الإلكترونيالملاكمة الجزائرية إيمان خليف

رياضة14-8-2024 | 15:25

قررت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف ، مقاضة كلا من إيلون ماسك صاحب شركة تسلا ومنصة إكس، وجيه كيه رولينج مؤلفة هاري بوتر، بسبب أعمال التحرش الإلكتروني .

ويأتي ذلك وفقًا لما ذكره “موقع الشرق” السعودي، حيث أكد أيضًا أن السلطات الفرنسية فتحت تحقيقًا في الشكوى المقدمة من إيمان خليف.

ومن جانبه قال نبيل بودي، محامي إيمان خليف، في تصريحات لموقع فارايتي، أن مالك تسلا ومؤلفة هاري بوتر ورد اسميهما في الشكوى الجنائية التي تم نشرها في مركز مكافحة الكراهية عبر الإنترنت التابع لمكتب المدعي العام الفرنسي الأسبوع الماضي.

وأكد محامي إيمان خليف ، أن الشكوى والتحقيق فيها يضمن أن الإدعاء لديه كل الحرية للتحقيق ضد جميع الأشخاص، بما في ذلك أولئك الذين شاركوا رسائل كراهية تحت أسماء مستعارة، حيث أوضح أن اسم الرئيس الأمريكي السابق ترامب سيكون أيضًا جزء من التحقيق.

وكانت وكالات أنباء أكدت أن النيابة العامة الفرنسية فتحت تحقيقًا في شكوى الملاكمة الجزائرية إيمان خليف التي تقدمت بها الأسبوع الماضي بسبب التحرش الإلكتروني ، وذلك وفق بيان أصدره محاميها في بداية الأسبوع.

ولم يتم ذكر أي أسماء في الشكوى من إيمان خليفة والتي كانت بشكل عام وذلك وفق تصريحات محاميها وقتها، والذي عاد وأفصح عن أسماء إيلون ماسك ومؤلفة هاري بوتر والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2