بعد حصدها ذهبية باريس.. والدة بطلة أمريكا الأولمبية تطلب منها العفو

بعد حصدها ذهبية باريس.. والدة بطلة أمريكا الأولمبية تطلب منها العفوشانون بايلز

رياضة15-8-2024 | 00:06

أعربت "شانون بايلز"، والدة لاعبة الجمباز الأمريكية "سيمون بايلز"، التي حصلت على ميدالية ذهبية في أولمبياد باريس 2024، عن أملها في أن تتمكن ابنتها الشهيرة ذات يوم من مسامحتها على وضعها هي وإخوتها للتبني. كانت بايلز، (52 عامًا)، تعاني إدمان المخدرات والكحول في ذلك الوقت، وهي المشكلات التي أدت إلى دخول أطفالها إلى نظام الرعاية البديلة وخروجهم منه.

وقالت "شانون بايلز" في مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "كان من الصعب التخلي عن أطفالي، لكن كان عليّ أن أفعل هذا. فلم أكن قادرة على رعايتهم. كنت لا أزال أتعاطى المخدرات ولم يكن والدي يريد دخولي وخروجي من حياتهم عندما لم أكن على ما يرام".

وعندما كانت "سيمون بايلز" في السادسة من عمرها تبناها أجدادها، "رونالد" و"نيللي"، في هيوستن، بينما ذهب أشقاء الفائزة بالميدالية الذهبية للعيش مع أخت "رونالد" في كليفلاند. وأضافت "بايلز": "أود أن أصلح الأمور مع "سيمون"، فأنا أنتظرها هي وشقيقتها الصغرى "أدريا" حيث أتحدث إلى "أدريا" أكثر من "سيمون".

مضيفة: "وأود فقط أن أطلب منها أن تسامحني. وتخطي ما حدث وألا تحكم عليّ بناءً على ما حدث في الماضي". وقالت "شانون بايلز"، إن لديها رقم ابنتها لكنها تنتظر منها أن تختار الاتصال بها. على الرغم من أنها لم تكن جزءًا من الأحداث الأخيرة في حياة "سيمون"، بما في ذلك حفل زفافها الأخير، إذ إنها تعمل كأمينة صندوق في متجر بقالة.

تواصلت صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية مع "سيمون بايلز" للتعليق، وأرجعت لاعبة الجمباز الفضل في بدء رحلتها إلى الأولمبياد إلى الدعم الذي تلقته من "رونالد" و"نيللي بايلز"، حيث فازت بثلاث ميداليات ذهبية وميدالية فضية واحدة في باريس هذه المرة.

وقالت لبرنامج "توداي": "لولا والدي وتبنيي، لم أكن لأكون هنا اليوم". حققت الأمريكية سيمون بايلز ميدالية ذهبية ثالثة في منافسات الجمباز بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، لترفع أيضًا إجمالي ميدالياتها الأولمبية إلى سبع ميداليات. وجمعت "بايلز" 15300 نقطة في منافسات حصان القفز لتحقق المركز الأول والميدالية الذهبية التي حققتها في أولمبياد باريس بعد فوزها بذهبيتي الجمباز الفني العام على مستوى الفردي والفرق.

أضف تعليق