"أطباء القليوبية" تعلن 13 سبتمبر المقبل موعدا لانعقاد الجمعية العمومية العادية

"أطباء القليوبية" تعلن 13 سبتمبر المقبل موعدا لانعقاد الجمعية العمومية العاديةصورة أرشيفية

محافظات15-8-2024 | 14:54

وجهت النقابة الفرعية للأطباء ب القليوبية الدعوة لأعضائها لحضور الجمعية العمومية العادية والمقرر عقدها يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر المقبل بقاعة مجمع خدمات المرأة المتكامل بجوار نادى بنها الرياضى على أن يبدء التسجيل من الساعة العاشرة صباحاً.

وأشار بيان صادر عن النقابة إلى أنه سيتم الإعلان عن انعقاد الجمعية العمومية العادية بالجريدة الرسمية طبقاً لقانون نقابة الأطباء والإجراءات المتبعة فى هذا الشأن.

وكشف البيان أن جدول الأعمال كما يلي: التسجيل وانعقاد الجمعية العمومية العادية ثم تكريم الأطباء المثاليين والأم المثالية الذين تم اختيارهم من قبل إدارة المستشفيات والإدارات الصحية لعام 2024 و تكريم أبناء الأطباء المتفوقين في جميع المراحل للتعليم الأساسى وتكريم الأطباء الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه والزمالة المصرية لعام 2024.

كما يتضمن جدول الأعمال تكريم عدد من الأطباء المحالين على المعاش وتكريم أوائل خريجى كلية الطب جامعة بنها عام 2024 وتكريم أبناء الأطباء خريجي الجامعات المتفوقين لنفس العام الحاصلين على تقديرات جيد جداً و امتياز.

وناشدت النقابة الأطباء بضرورة إحضار صورة بيان النجاح لأبنائهم المتفوقين وصورة كارنيه الطبيب أو الطبيبة والأوراق المطلوبة لمن تنطبق عليهم شروط التكريم بمقر نقابة أطباء القليوبية ببنها في موعد أقصاه 22 أغسطس الجارى.

أضف تعليق