قوات الاحتلال تطلق قذائفها بشكل عشوائي على مناطق متفرقة بـ غزة

قوات الاحتلال تطلق قذائفها بشكل عشوائي على مناطق متفرقة بـ غزةصورة تعبيرية

TV15-8-2024 | 18:06

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن العدوان الإسرائيلي متواصل ويطول كل أحياء القطاع من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق للغرب، لافتًا إلى حدوث غارة إسرائيلية استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة ، ما أدى إلى استشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين.

وأضاف «جبر»، في تصريحات عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن مجموعة من المصابين وصلوا إلى المستشفى نتيجة غارة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي تجاه مجموعة من المواطنين في المنطقة الغربية لمدينة خان يونس، ما أدى إلى استشهاد مجموعة من الفلسطينيين.

وأكد مراسل القناة، أن المدفعية الإسرائيلية تواصل إطلاق القذائف بشكل عشوائي تجاه المنطقتين الشرقية والشمالية لمدينة خان يونس، تنفيذًا لأوامر قيادات الاحتلال الإسرائيلي، لإخلاء هذه المناطق وتوسيع المناطق العسكرية، ما أدى إلى نزوح السكان للمناطق الغربية بحثًا عن الأمان.

وتابع، أن المدفعية الإسرائيلية استهدفت المناطق الشرقية في مدينة رفح، مواصلًا أن الطائرات تحلق بكثافة في مدينة رفح حيث تطلق صواريخها تجاه المناطق الغربية، فيما تواصل المروحيات الإسرائيلية إطلاق نيرانها غرب مدينة رفح.

وواصل: « وادي شمال غزة لا زال يتعرض لإطلاق نيران متواصل من الآليات الإسرائيلية المتمركزة شرق المدينة، الذي يشهد تكثيفًا للعدوان خلال الساعات الماضية واستهداف مجموعة من المنازل ما أدى إلى استشهاد 5 فلسطينيين، مشيرًا إلى أن الذوارق الإسرائيلية تتطلق قذائفها تجاه شارع الرشيد وتدميره بشكل واسع».

أضف تعليق