الإثنين.. الأوبرا تنظم 3 حفلات على مسرح المحكي ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي

الإثنين.. الأوبرا تنظم 3 حفلات على مسرح المحكي ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدوليدار الأوبرا المصرية

ثقافة وفنون16-8-2024 | 12:19

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، ثلاث حفلات ضمن فعاليات الدورة الـ32 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، وذلك مساء يوم الاثنين المقبل على مسرح محكى القلعة.

وذكرت دار الأوبرا المصرية - في بيان اليوم الجمعة - أنه من المقرر أن تحيي فرقة جلاس أونيون، الحفل الأول في الثامنة مساء يوم الاثنين المقبل، وتستعيد خلالها ذكريات موسيقى فريق "البيتلز" التي اشتهرت في فترة الستينيات والسبعينيات من القرن العشرين ببرنامج متنوع يتضمن مختارات منها "تعالى سويا، شئ ما، مطرقة ماكسويل الفضية، محبوب، حديقة الأخطبوط، أريدك، ها هي الشمس تأتي، لأن، أنت لم تعطيني المال الخاص بك، ملك الشمس، يعنى السيد الخردل، وبوليثين بام".

وأشارت الأوبرا إلى أن الحفل الثاني تقرر إقامته في التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، وتحييه فرقة "سانديب بانيرجي" الهندية، وتقدم خلاله موسيقى وأغاني فلكلورية شعبية هندية وأغاني بوليووود، بالإضافة إلى مزيج من المقطوعات الغربية والكلاسيكيات الهندية.

وأضاف البيان أن الفنان هشام عباس سيحيي الحفل الثالث في العاشرة مساء يوم الاثنين المقبل، ويقدم خلاله باقة من أشهر أعماله الخاصة وتترات المسلسلات التي قام بغنائها خلال مشواره الفني، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا منها: "نارى نارين، حلال عليك، حبيتها، تعالى، حالة، ياسهرانين الليل، ويتربى في عزو" وغيرها من الأعمال الغنائية.

أضف تعليق