سفارة السودان بالقاهرة تنعى وزير التعليم محمود سر الختم المتوفى في مصر

سفارة السودان بالقاهرة تنعى وزير التعليم محمود سر الختم المتوفى في مصرسفارة السودان بالقاهر

مصر17-8-2024 | 04:03

نعى السفير السوداني بالقاهرة عماد الدين مصطفى عدوي، محمود سر الختم الحوري وزير التربية والتعليم السوداني، الذي وافته المنية في مصر خلال زيارة له.

وقالت السفارة السودانية في بيانها: ينعى السفير الفريق أول ركن مهندس عماد الدين مصطفى عدوي سفير جمهورية السودان لدى جمهورية مصر العربية، والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية وأسرة البعثة، بقلوب حزينة يعتصرها الألم، إلى الأمة السودانية، وفاة البروفيسور محمود سر الختم الحوري وزير التربية والتعليم المكلف، والذي وافته المنية مساء يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024.

وأضاف البيان: وإن البعثة إذا تنعى الفقيد، فإنها تذكر بأدواره الوطنية وجهوده المخلصة في الدفاع عن قضايا وطنه، وكنموذج يحتذى به في التفاني والتواضع وإنكار الذات والدفاع عن مصالح السودان طيلة فترة خدمته في قطاع التعليم التي امتدت لأكثر من أربعين عامًا.

واختتم البيان: سيظل الفقيد رمزًا للتفاني والإخلاص، وخيرَ معلمٍ لأجيال من الأساتذة الذين أثروا الحياة المهنية بعطاء ممتد وتفان لا ينقطعن، وإذ يتقدم السفير وطاقم البعثة بخالص التعازي لأسرة الفقيد وأسرة وزارة التربية والتعليم، سائلين الله العلي القدير أن يلهمهم جميعًا الصبر والسلوان، وأن يغفر له ويرحمه بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته بقدر ما قدم لبلده وللأمة العربية والإسلامية.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2