محمد صلاح: سعيد بتحقيق الفوز اليوم أمام منافس صعب ونحتاج للاستمرارية

محمد صلاح: سعيد بتحقيق الفوز اليوم أمام منافس صعب ونحتاج للاستمراريةمحمد صلاح

رياضة17-8-2024 | 19:28

عبر النجم المصري لاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عن سعادته بتحقيق الفوز في افتتاحية مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري أمام الوافد حديثاً إيبسويتش تاون بهدفين نظيفين.

وقدم "صلاح" أداءً مميزاً بعد أن تمكن من صناعة الهدف الأول لزميله دييجو جوتا ثم سجل الهدف الثاني ليؤمن لفريقه أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد من البريمييرليج.

وقال النجم المصري الذي سجل الظهور رقم 350 اليوم مع ليفربول أمام "إيبسويتش" عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة اليوم أمام فريق قوي وأنا سعيد لأننا حققنا الفوز .. أنا سعيد دائمًا بإحداث الفارق للفريق، وهذا هو أهم شيء، فوز الفريق بالمباراة، لذلك نحتاج فقط إلى الاستمرارية".

وأكد أن مواجهة فريق صاعد حديثاً للدوري تكون خادعة خاصةً عندما تكون على أرضه ووسط جماهيره وأنه في أول مباراة من الموسم، يكون الجمهور دائمًا متحمسًا ويدفعهم دائمًا إلى الأمام.

وأضاف: "الأمر صعب للغاية، كنا نعلم ذلك قبل المباراة - لقد لعبنا لسنوات عديدة الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز لذا لدينا هذه الخبرة.. نعم، توقعنا مباراة صعبة".

وعن السبب وراء انطلاقته القوية في بدايات الموسم علق قائلاً: "لا أعلم! أتمنى أن أستمر على هذا المنوال طوال الموسم، وليس فقط في المباراة الأولى.. أحاول مساعدة الفريق طوال الوقت.. والأمر الأكثر أهمية هو أن يفوز الفريق بالمباراة.. أنا سعيد دائمًا بتسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة، لذا فأنا بحاجة إلى الاستمرارية".

وعن الفارق بين المدرب السابق يورجن كلوب والحالي أرني سلوت قال "صلاح": "إنه أمر مختلف تمامًا لأن يورجن كلوب كان مسؤولاً عن الفريق لمدة 8 سنوات هنا في ليفربول.. لقد أعطى كل شيء والآن هناك مدرب جديد ونظام جديد.. إنه أمر مختلف تمامًا بالنسبة لنا جميعًا لذلك نحتاج إلى التكيف.. نحن نتخذ الأمر خطوة بخطوة لأن بعض اللاعبين عادوا متأخرين أيضًا، لذلك نحتاج فقط إلى معرفة طريقته في اللعب والاستمتاع بكرة القدم".

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2