فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد السابق يعلن اعتزاله كرة القدم

فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد السابق يعلن اعتزاله كرة القدمفيل جونز

رياضة17-8-2024 | 20:56

أعلن فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد و منتخب إنجلترا السابق، اليوم السبت، اعتزاله كرة القدم.

وبدأ جونز (32 عامًا) مسيرته الاحترافية مع فريق بلاكبيرن، إلا أنه بقي بلا ناد بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الماضي، حيث أنهت الإصابة مسيرة دامت 12 عامًا مع الفريق الإنجليزي.

وخاض اللاعب الإنجليزي 229 مباراة بقميص مانشستر يونايتد، لكنه ظهر في 6 مباريات فقط خلال المواسم الأربعة الأخيرة بـ الدوري الإنجليزي.

وقال "جونز": "لقد انتهت مسيرتي بشكل أقصر مما كنت أتمنى، بالطبع أشعر بخيبة أمل ولكن بإمكاني النظر إلى النصف الممتلئ من الكوب في الوقت الحالي".

وبسؤاله عما إذا كان قد اعتزل رسميا، أجاب "جونز": "نعم، لقد عانيت في نهاية مسيرتي، وقدمت كل ما لدي ولم أدخر جهدًا، وللأسف انتهت مسيرتي بهذه الطريقة".

وكشف "جونز" عن خططه المستقبلية: "لقد حصلت على الرخصة التدريبية الأولى من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الموسم الماضي، وعملت لفترة قصيرة مع فريق الشباب في مانشستر يونايتد تحت 18 عامًا، وكانت تجربة مفيدة واستمتعت بها".

وواصل: "أتخيل نفسي مدربا لفريق، لكنني أعلم أن هناك خطوات لبلوغ هذه المرحلة، وأنا على استعداد لها، ولدي إصرار على تحقيقها".

ولعب "جونز" 27 مباراة دولية بقميص منتخب إنجلترا وشارك في بطولة أمم أوروبا 2012، و كأس العالم 2014 و2018، وكان ضمن فريق مانشستر يونايتد الفائز بلقب الدوري لآخر مرة في 2013.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2