الدوري الإنجليزي .. "أرتيتا": سيطرنا على مجريات المباراة وهدف "هافيرتز" كان رائعًا

الدوري الإنجليزي .. "أرتيتا": سيطرنا على مجريات المباراة وهدف "هافيرتز" كان رائعًاميكيل أرتيتا

رياضة17-8-2024 | 21:31

عبر ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن رضائه عن مستوى الفريق في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي والتي حقق خلالها (المدفعجية)، الفوز على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة على ملعب الإمارات.

وقال في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة: "ظهرنا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول وهاجمنا بشكل مكثف وشكلنا الكثير من التهديد في منطقة الجزاء .. خلقنا العديد من الفرص ربما كان يجب أن نسجل هدفين أو ثلاثة حينها ستكون المباراة مختلفة بعض الشئ".

وتابع: "أما في الشوط الثاني، كانت هناك لحظات لم نكن منظمين خلالها بعض الشيء، خاصة مع بعض الأخطاء، وهو أمر صعب بشكل خاص ضد وولفرهامبتون .. ثم أصبحت المباراة أكثر انفتاحًا وكان لدى بوكايو ساكا عمل لا يصدق مرة أخرى ليجعل النتيجة 2-0 ثم أصبحت المباراة مختلفة".

وأشاد المدرب الإسباني بالهدف الأول للفريق والذي أحرزه الألماني كاي هافيرتز وقال: "كان هدفًا رائعًا الهدف بأكمله الموقف والتمرير والتموضع داخل منطقة الجزاء والطريقة التي سجل بها الكرة".

وحقق أرسنال الفوز على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين سجلهما كاي هافيرتز برأسية في الدقيقة 25 من الشوط الأول وسجل "ساكا" الهدف الثاني في الدقيقة 74 ليؤمن فوز فريقه بالنقاط الثلاثة.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2