صلاح سليمان: الزمالك يحتاج 10 صفقات للمنافسة على البطولات بالموسم الجديد

صلاح سليمان: الزمالك يحتاج 10 صفقات للمنافسة على البطولات بالموسم الجديدصلاح سليمان: الزمالك يحتاج 10 صفقات للمنافسة على البطولات بالموسم الجديد

رياضة18-8-2024 | 04:03

قال صلاح سليمان، نجم الزمالك الأسبق، إن سبب اعتزاله كرة القدم بسبب الإصابة التر تعرضت، مؤكداُ أنه لم يتمكن من العودة لمستواة بعد التعرض لعدة إصابات مختلفة في نفس الركبة.

وأضاف صلاح سليمان خلال لقاء مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه تعافي من الإصابة الصليبي خلال 4 أشهر ثم تألق مع المنتخب الأولمبي وانتقل إلى الزمالك، بأمر من حسام حسن المدير الفني للفريق، مؤكداً أن عبد الواحد السيد وشيكابالا وميدو جعلوه يتأقلم سريعا مع الزمالك.

وعن أفضل مدرب تدرب تحت قيادته، قال صلاح سليمان،:« حسن شحاته،على ماهر، إيهاب جلال» مؤكداً أنهم أفضل مدربين يتعاملون نفسيا مع اللاعبين.

وتابع صلاح سليمان، أن قرار رحيله عن الزمالك جاء بعد أن تفاجئ أنه أصبح ترتيبه الخامس بين اللاعبين في حسابات المدير الفني حسام حسن وقتها، فطلب الرحيل عن الفارس الأبيض، معرباً عن ندمه الشديد من هذا القرار، قائلاً«رحلت عن الزمالك بسبب سوء تفاهم مع حسام حسن،كان يعتقد أنني أدعي الإصابة وكنت الاختيار رقم 7 في دفاع الزمالك معه».

وأشار صلاح سليمان، إلى أن البرتغالي جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، مظلوم بسبب عدم تواجد لاعبين سوبر على مقاعد البدلاء مثل ناديي الأهلي وبيراميدز، مؤكداً أنه مدير فني كبير مدرب جيد ومظلوم، مضيفا أن الزمالك يحتاج إلى 10 صفقات من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2