محاكمة اللاعب أحمد فتوح.. أهم الأخبار المتوقعة اليوم

محاكمة اللاعب أحمد فتوح.. أهم الأخبار المتوقعة اليومأحمد فتوح

مصر19-8-2024 | 08:25

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الإثنين الموافق 19 أغسطس 2024 .

ليماسول.. تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية - إحدى المنظمات المتخصصة لجامعة الدول العربية - منتدى المائدة المستديرة حول "الريادة في التحول الرقمي: القيادات الحكومية وإدارة مشروعات التحول الرقمي"، ويستمر على مدى ثلاثة أيام، في مدينة ليماسول بقبرص.

سول.. تبدأ كوريا الجنوبية و الولايات المتحدة تدريبات عسكرية مشتركة؛ لتعزيز استعدادهما الدفاعي المشترك في مواجهة التهديدات العسكرية الكورية الشمالية المتطورة.

أبوجا.. تتوجه مساعدة وزير الخارجية الأمريكي لشئون الحد من التسلح والتحقق والامتثال مالوري ستيوارت إلى نيجيريا، في زيارة تستغرق ثلاثة أيام، وذلك في إطار استمرار وتوسيع الجهود الدبلوماسية السابقة بقيادة مكتب مراقبة الأسلحة والتحقق والامتثال التابع لوزارة الخارجية الأمريكية في نيجيريا منذ ديسمبر 2023.

مرسى مطروح.. تعقد محكمة جنايات مطروح أولى جلسات محاكمة لاعب كرة القدم بنادي الزمالك أحمد محمد أبو الفتوح - وشهرته "أحمد فتوح" - في قضية اتهامه بإحراز مواد مخدرة والقتل الخطأ.

القاهرة.. تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لتكنولوجيا الأغشية في المركز القومي للبحوث، تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ليسلط الضوء على "الأغشية في التطبيقات الصناعية وتحلية المياه.. التطوير والاستدامة والذكاء الاصطناعي".

القاهرة.. تفتح أكاديمية الفنون باب تلقي طلبات الالتحاق بمعاهدها المختلفة لنيل درجة البكالوريوس، وذلك لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها، حسب الشروط المطلوبة بكل معهد من معاهد الأكاديمية بالقاهرة والإسكندرية للعام الأكاديمي 2024 - 2025.

القاهرة.. تنطلق فعاليات برنامج "صيف قطاع الإنتاج"، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي التابع لوزارة الثقافة، وتستمر حتى 31 أغسطس الجاري، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، وذلك في إطار برنامَج فعاليات وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا في أجازتنا".

القاهرة.. يعرض المركز القومي للسينما، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية، 8 أفلام، ضمن فعاليات نادي سينما المرأة، وذلك في الساعة السابعة مساءً، بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية 3 حفلات، ضمن فعاليات الدورة الـ32 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، مساءً، على مسرح محكى القلعة.

عواصم العالم.. تشهد سماء الكرة الأرضية ظاهرة اكتمال بدر "شهر صفر" في الساعة التاسعة و29 دقيقة مساءً، وتبلغ نسبة لمعانه 100%، ويُطلق عليه اسم "القمر الأزرق" باعتباره ثالث قمر مكتمل من أصل أربعة، خلال موسم الصيف في نصف الكرة الشمالي، ولكنه لن يبدو باللون الأزرق في السماء.

عمَّان.. تنطلق بطولة العالم للمصارعة تحت 17 عامًا، التي يستضيفها الاتحاد الأردني للمصارعة، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب في العاصمة عمَّان، وتستمر حتى 25 أغسطس الحالي.

أضف تعليق