" الفرماوي ": نسعى لدعم الشباب لتحقيق طموحاتهم في الجمهورية الجديدة

" الفرماوي ": نسعى لدعم الشباب لتحقيق طموحاتهم في الجمهورية الجديدةجانب من اللقاء

محافظات19-8-2024 | 14:38

استقبل الدكتور وليد الفرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، وفدًا من كيان شباب بناة المستقبل، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين الكيانات الشبابية ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، تمهيدا للقاء المجمع للكيانات الشبابية والتى ستطلقه مديرية الشباب والرياضة خلال الشهر القادم، وجاء ذلك بحضور محمود شعبان معاون المدير العام والمسئول عن الكيانات الشبابية بالمديرية، أمل عاصم منسق كيان شباب بناة المستقبل بالقليوبية.

أوضح الفرماوى، أن التعاون مع كيان شباب بناة المستقبل يمثل خطوة هامة نحو تحقيق رؤية الوزارة في توفير بيئة داعمة للشباب تمكنهم من تحقيق طموحاتهم فى ظل الجمهورية الجديدة، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لدعم مثل هذه المبادرات.

وأكد مدير الشباب والرياضة بالقليوبية، على أهمية العمل المشترك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المحافظة، لافتا إلى أن مثل هذه الكيانات تمثل شريكاً أساسياً في تحقيق رؤية الوزارة وأهدافها. تم خلال اللقاء مناقشة العديد من المبادرات والمشروعات المشتركة التي تستهدف رفع مستوى الوعي الرياضي والثقافي بين الشباب، وتوفير بيئة ملائمة لتنمية مواهبهم.

من جانبهم، أعرب أعضاء وفد كيان شباب بناة المستقبل عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام الشباب والرياضة ب القليوبية على حسن الاستقبال والتعاون المثمر، مؤكدين على استعدادهم الكامل للمشاركة في تنفيذ الأنشطة والبرامج المختلفة ، والمشاركة فى تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة المشتركة ، التي تهدف إلى خدمة شباب المحافظة.

يأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لتعزيز الشراكات مع الكيانات الشبابية، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للشباب والمساهمة في بناء جيل واعٍ ومؤهل لمواجهة تحديات المستقبل، ودمج الكيانات الشبابية المختلفة في منظومة العمل الشبابي، بما يساهم في توحيد الجهود وتعظيم الفائدة من الموارد المتاحة.

يهدف دمج هذه الكيانات إلى تحقيق تكامل وتنسيق أفضل بين جميع الجهات الفاعلة في مجال الشباب، مما يساعد على تقديم خدمات متميزة ومتنوعة تلبي احتياجات وتطلعات الشباب.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2