جامعة جنوب الوادي تبدأ أولى تدريبات "المركز الجامعي للتطوير المهنى بالغردقة UCCD"

جامعة جنوب الوادي تبدأ أولى تدريبات "المركز الجامعي للتطوير المهنى بالغردقة UCCD"جامعة جنوب الوادى بدء أولى تدريبات المركز الجامعي للتطوير المهنى بالغردقة UCCD

محافظات19-8-2024 | 17:15

بدأت، اليوم الإثنين، أولى تدريبات مركز التطور المهني لطلاب جامعة جنوب الوادي، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور محفوظ عبدالستار، نائب رئيس الجامعة لشئون فرع الغردقة، رفقة الدكتورة أمل عبد الواحد، مدير مشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني بالجامعة الأمريكية، والدكتور حجاج محمد حجاج، مدير مركز التطوير المهنى ب الغردقة والسادة فريق المركز.

وأشار الدكتور محفوظ عبد الستار إلى أن مركز التطوير المهنى فرصة متميزة للطلاب لتطوير مهاراتهم وربطهم بسوق العمل، موجها شكره لفريق المركز على جهودهم لافتتاح المركز، وتقديم هذه الخدمات التدريبية بمستوى مهني مميز.

من جانبها قامت الدكتورة أمل عبد الواحد، بالتعبير عن شكرها للسيد رئيس الجامعة والسيد نائب رئيس الجامعه لشؤون فرع الغردقة،على جهودهم في دعم المركز وتيسير تقديم المركز لخدماته التدريبية المجانية للطلاب، كما أشارت إلى أن المركز يوفر خدماته للطلاب بصورة مجانية.

وعبر الدكتور حجاج محمد حجاج، مدير المركز، عن شكره لإدارة الجامعة على دعمهم للمركز، وللسادة أعضاء فريق المركز الدكتور: محمود غزالي الدكتورة سارة الأمين والدكتوره فيروز هشام.

وأشار حجاج إلى أن المركز يأتى فى إطار رؤية الدولة ووزارة التعليم العالي "تحالف وتنمية" بشأن ربط الطلاب بسوق العمل وإكسابهم مهارات التوظيف الملائمة في ضوء تحديات سوق العمل الحالية.

ويذكر أن المركز تم وفق البرتوكول الموقع بين الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC ووزارة التعليم العالى وبدعم من الوكالة الدولية الأمريكية للتنمية USAID لإنشاء مراكز التطوير المهنى بالجامعات المصرية والأهلية والتكنولوجية.

أضف تعليق