تقارير: تشيلسي يتوصل لاتفاق لضم جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد

تقارير: تشيلسي يتوصل لاتفاق لضم جواو فيليكس من أتلتيكو مدريدجواو فيليكس

رياضة19-8-2024 | 19:45

ذكر ديفيد أورنستين الصحفي بصحيفة (ذا أثليتك) البريطانية، اليوم الإثنين، أن نادي تشيلسي توصل لاتفاق مع نادي أتليتكو مدريد الإسباني، لضم المهاجم البرتغالي جواو فيليكس في صفقة انتقال دائم.

وأوضح "أورنستين"، أن "فيليكس" البالغ من العمر 24 عامًا اتفق على الشروط الشخصية مع تشيلسي على عقد مدته 6 سنوات مع خيار تمديد عام إضافي.

كانت الصحيفة قد أشارت الأسبوع الماضي، إلى أن تشيلسي بدأ محادثات مع أتليتكو مدريد للتعاقد مع "فيليكس"، بعد فشل صفقة انتقال مهاجم أتليتكو مدريد سامو أوموروديون.

كما كان أتلتيكو مدريد و تشيلسي على اتصال في الأسابيع الأخيرة في محاولة لإبرام النادي الإسباني صفقة مع الدولي الإنجليزي كونور جالاجر.

وسبق أن أمضى جواو فيليكس النصف الثاني من موسم 2022-23 على سبيل الإعارة مع تشيلسي، وسجل أربعة أهداف في 20 مباراة مع النادي، ثم أمضى اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا الموسم الماضي على سبيل الإعارة في برشلونة، وسجل 10 أهداف وست تمريرات حاسمة في 44 مباراة.

وقبل الانضمام إلى برشلونة مدد جواو فيليكس عقده مع أتليتكو ​​الذي يستمر الآن حتى يونيو 2029.

يذكر أن، اللاعب انضم إلى أتليتكو ​​من بنفيكا البرتغالي في صيف 2019 مقابل 126 مليون يورو، وسجل 34 هدفًا في 131 مباراة للفريق الإسباني.

على الصعيد الدولي، شارك جواو فيليكس في 41 مباراة مع البرتغال وشارك مرتين مع بلاده في بطولة أوروبا قبل العودة إلى أتليتكو ​​للموسم التحضيري.

وسيصبح تاسع صفقة صيفية لتشيلسي، بعد وصول توسين أدارابيويو وعمري كيليمان ومارك جويو وكيرنان ديوسبري هول وريناتو فيجا وكاليب وايلي وأرون أنسيلمينو وبيدرو نيتو.

وافتتح تشيلسي حملة الدوري الإنجليزي الممتاز الجديدة بهزيمة 2 / 0 أمام مانشستر سيتي حامل اللقب، وستكون مباراتهم التالية ضد فريق إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز يوم السبت المقبل.

أضف تعليق