موسم في عقد صلاح .. ليفربول يبدأ خطة الحفاظ على "الكنز"

موسم في عقد صلاح .. ليفربول يبدأ خطة الحفاظ على "الكنز"محمد صلاح

رياضة20-8-2024 | 10:08

قاد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، فريقه للفوز على إيبسويتش تاون بنتيجة 0/2 في، انطلاقة الموسم الجديد من منافسات الدوري الإنجليزي السبت الماضي.

وصنع صلاح الهدف الأول لفريقه وأحرز الهدف الثاني ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع (الريدز)، بعدما أصبح الملك المصري أكثر لاعب يسجل أهدافًا في اللقاءات الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 9 أهداف، ليفض الشراكة مع الثلاثي المعتزل ألان شيرار وفرانك لامبارد وواين روني.

مواصلة محمد صلاح التألق مع العملاق الإنجليزي قد يجبر إدارة النادي على التفكير في تأمين وجود "مو صلاح" مع الفريق لفترة أطول، خصوصًا أن عقده مع الفريق ينتهي يونيو 2025.

ويقضي محمد صلاح صاحب الـ32 عامًا، موسمه الأخير في عقده مع ليفربول، إلا أن أرني سلوت مدرب ليفربول، أكد أن محمد صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه على المدى الطويل.

وكشفت تقارير صحفية، أن تألق محمد صلاح الكبير والمستمر رفقة (الريدز)، سيدفع ملاك ليفربول لبدء محادثات تمديد عقد "مو"، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير، أن صلاح كان قد وقع من قبل على أكبر عقد مطلقًا في ليفربول قبل نهاية موسم 2021-2022، والآن قد يكون قرارًا مهمًا بشأن استمراره مع (الريدز).

ويعتقد أن، صلاح سيحصل على مبلغ تتراوح قيمته بين 350 ألف و400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ووجود حوافز ومكافآت أخرى، تتعلق بالأهداف، في ظل رغبة ليفربول الحفاظ عليه وعدم احتمالية خسارته، مع نهاية عقده الموسم المقبل.

ويستعد فريق ليفربول لاستضافة نظيره برينتفورد في تمام 06:30 مساء الأحد 25 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أضف تعليق