روبرت كينيدي يفكر في الانسحاب من سباق الرئاسة الأمريكية والانضمام إلى ترامب

روبرت كينيدي يفكر في الانسحاب من سباق الرئاسة الأمريكية والانضمام إلى ترامبروبرت كينيدي يفكر في الانسحاب من سباق الرئاسة الأمريكية والانضمام إلى ترامب

عرب وعالم21-8-2024 | 03:47

قال روبرت كينيدي جونيور، المرشح المستقل لانتخابات الرئاسة الأمريكية، في مقابلة نشرت على الإنترنت أمس الثلاثاء بأنه يفكر في إنهاء حملته الانتخابية للانضمام إلى منافسه الجمهوري دونالد ترامب، حسبما ذكرت رويترز.

وكتب كينيدي عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، بأنه مستعد للحديث وفتح باب للحوار مع أي زعيم حزب أمريكي، في إشارة منه لمحاولة استقطابه من الحزبين الرئيسيين الجمهوري والديمقراطي، مضيفا: كما هو الحال دائمًا، أنا على استعداد للتحدث مع زعماء أي حزب سياسي لتعزيز الأهداف التي خدمتها لمدة 40 عامًا في مسيرتي المهنية وفي هذه الحملة.

من جانبها، قالت نيكول شانهان، المرشحة لمنصب نائب الرئيس، إنها وكينيدي، بصفتهما مستقلين، يواجهان خطر استقطاب دعم الناخبين المحتملين لترامب، وإفساح الطريق أمام الديمقراطيين كامالا هاريس وتيم والز للفوز في الانتخابات في نوفمبر.

وذكرت شانهان، في مقابلة مع شركة إمباكت ثيوري الإعلامية في لوس أنجلوس: أو ننسحب الآن وننضم إلى دونالد ترامب، وعندما سُئلت عن الموعد الذي سيتخذون فيه القرار، لم تذكر أي شيء.

وفي ذات السياق، كشف دونالد ترامب في تصريحات لشبكة سي إن إن، إنه سيكون منفتحا بالتأكيد على أن يلعب كينيدي؛ دورا في إدارته إذا انسحب المرشح المستقل من السباق وأيده، مضيفا: أنا أحبه وأحترمه.. وهو رجل لامع وذكي للغاية.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2