محافظ القليوبية يتابع مستوى الخدمات المقدمة لنزلاء دار المسنين بالخانكة

محافظ القليوبية يتابع مستوى الخدمات المقدمة لنزلاء دار  المسنين بالخانكةمحافظ القليوبية يتابع مستوى الخدمات المقدمة لنزلاء دار المسنين بالخانكة

محافظات21-8-2024 | 13:52

قام المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بجولة مفاجئة لدار الرعايه الصحية للمسنين بمدينة الخانكة؛ وذلك للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للنزيلات والنزلاء بدار الرعاية وحجم الرعاية الصحية التي يتلقونها.

ووجه، المحافظ، القائمين على دور الرعاية بتلبية أي متطلبات لهم، مؤكدًا ضرورة التواصل الدوري والتنسيق مع المحافظة في حال وجود أي معوقات تواجه النزلاء أو القائمين على الدار لسرعة حلها.

وأكد عطية على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لمؤسسات الرعاية الاجتماعية ورعاية الأيتام والمؤسسات الإيوائية ودور المسنين القادرين وغير القادرين على خدمة أنفسهم، والمحرومين من الرعاية الأسرية، وتقديم كافة خدمات الرعاية الإجتماعية والصحية والترفيهية، تعويضاً لهم ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم والعمل على إدماجهم بالمجتمع .

ودار حوار بين المحافظ ومدير الدار، الذي أوضح أن قوة الدار 42 مسن، أربعة منهم يجرى لهم عمليات بمستشفى الخانكة المركزي. والمتبقي بالدار 19 مسن و19 مسنة ).

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2