رسالة شكر من لاعبات منتخب السباحة التوقيعية لدعمهم خلال مشوار الأولمبياد

رسالة شكر من لاعبات منتخب السباحة التوقيعية لدعمهم خلال مشوار الأولمبيادلاعبات المنتخب المصري للسباحة التوقيعية

رياضة21-8-2024 | 14:50

وجهت لاعبات المنتخب المصري للسباحة التوقيعية رسالة لجميع من قدم الدعم والمساندة لهن بعد تحقيق المركز التاسع في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بنقاط هي الأعلى في تاريخ السباحة المصرية.

وقدمت اللاعبات الشكر والتقدير لأسرهن على التعب المبذول من جانبهم لكي يصلوا إلى هذه المكانة، بالإضافة إلى الجامعات والمدارس التي ينتمون إليها على دعمهم ومراعاة مواعيد التمارين الخاصة بهم.

وقدمن الشكر أيضًا للأندية التي ينتمون إليها على الدعم الذي وجدوه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى النوادي التي قامت باستضافتهم من أجل التدريب وعلى رأسهم نادي هليوبوليس والنادي الأهلي.

كما وجهن الشكر والتقدير لجميع الإداريين والعاملين في الاتحاد المصري للسباحة على تذليلهم لكافة العقبات التي تواجههم، وأيضًا اللجنة الأولمبية المصرية واللجنة الطبية على مساعدتهم لكي يظهروا بالشكل الذي يليق بمصر، والمدربات «ياسمين لطيف، عزيزة محمود، ناريمان خالد، مريم مسعد» حيث إنهم بذلوا جهودا كبيرة لكي يصل اللاعبات لهذه المكانة.

وفي النهاية، قدمن الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للسباحة والدكتور هشام العامري أمين الصندوق على دعمهم المستمر.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2