خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد.. اعرف التفاصيل

خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد.. اعرف التفاصيلتامر حسني وهنا الزاهد

ثقافة وفنون22-8-2024 | 01:52

انتشر فيديو خلال الساعات الماضية للفنان تامر حسني و الفنانة هنا الزاهد لحفل خطوبة زعم البعض انها خطوبتهما، خاصة أن هنا ارتدت فستاناً أشبه بفساتين الخطوبة، فيما ارتدى تامر بدلة، وكانوا يرقصان احتفالا بالارتباط، وهذا الفيديو تم تداوله على مواقع السوشيال ميديا بصورة كبيرة .

ولكن حقيقة الأمر عن هناك فيلم جديد يجمع الثنائي تامر وهنا وجاري تصويره، وعندما كانوا يرتدون تلك الملابس كانوا يحتفلون في الفيلم بحفل خطوبتهما، ولكن الفيديو ظهر من خلاله الثنائي وهم يحتفلون بعيد ميلاد تامر بملابس المشهد.
وكان تامر حسني قد نشر عبر حسابه الخاص في "إنستجرام" مقطعاً فيديو قصير كشف من خلاله عن مفاجأة أهالي منطقة شبرا في مصر له أثناء تصوير آخر المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد "ري ستارت" الذي تشاركه في بطولته هنا الزاهد، حيث ظهر أهالي المنطقة وهم يتجمهرون حول تامر ليحتفلوا بعيد ميلاده، في مفاجأة كبيرة له.

وكتب تامر على الفيديو: "دا مش تصوير مشهد فرح في الفيلم، دا احتفال من أجمل الاحتفالات اللي حصلتلي في حياتي من شعب شبرا العظيم الجميل الطيب، شكراً لكل أهالي المنطقة اللي احتفلوا بيا إمبارح، بجد فرّحتوني من قلبي وكنت حاسس إني وسط أهلي والله".


ويتوقع النقاد والجمهور أن يحقق فيلم "ريستارت" نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، خاصة بعد الدعاية الكبيرة التي رافقت الإعلان عنه.
وفي السياق ذاته، شاهد رواد السوشيال ميديا فيديوهات لتامر وهنا أثناء زيارة مريضة في مستشفى، وكانوا معا، وفي أكثر من مناسبة ظهروا من خلالها وهو ما اثار جدلا كبيرا، خاصة إن تلك الشائعات تتداول حولهما منذ فترة طويلة خاصة بعد انفصال تامر عن زوجته بسمة بوسيل، وكذلك انفصال هنا الزاهد عن احمد فهمي.
و تعاونت الفنانة هنا الزاهد مع النجم تامر حسني فنياً مرتين، كانت الأولى من خلال فيلم "بحبك" وشارك في البطولة هدى المفتي، مدحت تيخا، حمدي الميرغني، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني.
أما المرة الثانية من خلال فيلم "ريستارت" والذي لا يزال في مرحلة التصوير، ويضم مجموعة من النجوم مثل هنا الزاهد وباسم سمرة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.
ونفت مصادر مقربة للثنائي خبر ارتباطهما، وأكدوا أن العلاقة فيما بينهما لا تتعدى حدود العمل والصداقة.
والسؤال الآن ..هل ستتحول الاشاعة إلى حقيقة، مثلما حدث مع العديد من النجوم الذين كذبوا اخبار ارتباطهما ثم قاموا بإعلان الارتباط فجأة؟

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2