"عكاوي" يشهد فعاليات برنامج تدريب المدربين TOT بجامعة جنوب الوادي

"عكاوي" يشهد فعاليات برنامج تدريب المدربين TOT بجامعة جنوب الواديجانب من اللقاء

محافظات22-8-2024 | 15:42

شهد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي ، فعاليات برنامج تدريب المدربين الذي ينظمه مركز التطوير الوظيفي بالجامعة في الفترة من 17 أغسطس حتى 4 سبتمبر القادم.

رحب رئيس الجامعة بالمتدربين معربًا عن سعادته بعقد مثل هذا البرنامج التدريبي وغيره من البرامج التى تضيف الكثير إلى المتدرب وتحقق التفاعل والتواصل وتصحيح المفاهيم المغلوطة بعكس المتلقى من اتجاه واحد أو المنعزل الذي يضيق أفقه ولا يضيف إلى نفسه أى جديد.

وأكد رئيس الجامعة، أن العلم ليس له علاقة بالحدود الجغرافية أو اللون أو الدين، معربًا عن سعادته بأداء الجامعة لدورها الحيوي في خدمة أفراد المجتمع داخلها وخارجها.

وقدم رئيس الجامعة شكره للدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفى على ما يقدمه المركز من دورات وبرامج تدريبية لخدمة منسوبي جامعة جنوب الوادي والمجتمع المحيط.

وقال الدكتور محمد عمران، إن برنامج تدريب المدربين فى دورته الثانية عشرة يضم 21 متدربا من فئات مختلفة، مثل مديرية الشئون الصحية ومديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم وأعضاء هيئة تدريس بالجامعة وممثلى بنوك ومؤسسة مصر الخير وتخصصات أخرى مثل السياحة والفنادق والهندسة.

وأشار د عمران إلى أن البرنامج يتناول العديد من الموضوعات، منها مفهوم وأهمية ومبادئ التدريب ومراحل العملية التدريبية ومهارات العرض الفعال ومعوقات التواصل وتصميم المحتوى التدريبي وصفات المدرب الناجح.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2