أمين صندوق اتحاد اليد: حظوظ الأهلي والزمالك والخليج السعودي في كأس العالم للأندية متساوية

أمين صندوق اتحاد اليد: حظوظ الأهلي والزمالك والخليج السعودي في كأس العالم للأندية متساويةقرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد

رياضة22-8-2024 | 22:28

تحدث عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، عن قرعة بطولة كأس العالم للأندية ل كرة اليد التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة خلال شهر سبتمبر المقبلين.

قال عمرو صلاح عبر تصريحات تليفزيونية: “كان هناك إشادة من الجميع بحفل قرعة بطولة كأس العالم للأندية الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة، بالإضافة إلى الإشادة من الصحافة العالمية والإسبانية“.

وأضاف: “كما انبهر الإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني للمنتخب بالحفل كثيرًا، وسيكون هناك اجتماع آخر تنظيمي خلال الأسبوع القادم مع الشركة المتحدة للبحث عن إجراءات وصول الفرق“.

وتابع: “ستبدأ الفرق في الوصول إلى مصر يوم 25 سبتمبر المقبل ، بينما تصل الفرق الأوروبية مساء يوم 26 سبتمبر، وسيكون المستوى الفني للبطولة عالٍ كثيرًا حيث إن مستوى الثلاث فرق الأوروبية مميز ومرتفع جدًا، كما أن الخليج السعودي جيد كثيرًا“.

وواصل: “أتمنى أن يكون فريقي الأهلي والزمالك على أتم الاستعداد والجاهزية، وإذا كان لديهم قصور في بعض المراكز يقوموا بتدعيمها بلاعبين محترفين من الخارج أو من داخل مصر“.

واختتم: “كنت أتوقع أن يختار الأهلي التواجد في المجموعة الثالثة وعدم اختيار التواجد في المجموعة بجوار برشلونة، وأرى أن حظوظ فرق الأهلي والزمالك والخليج السعودي متساوية“.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2