أمانة الشئون الاقتصادية المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا لمناقشة أجندة القضايا الاقتصادية

أمانة الشئون الاقتصادية المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا لمناقشة أجندة القضايا الاقتصاديةأمانة الشئون الاقتصادية المركزية بـ مستقبل وطن تعقد اجتماعا لمناقشة أجندة القضايا الاقتصادية

مصر22-8-2024 | 23:33

عقدت أمانة الشئون الاقتصادية والاستثمار المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب د. فخري الفقي، اجتماعها التنظيمي الدوري، لمناقشة أجندة القضايا الاقتصادية والاستثمارية ذات الأولوية، والخروج بتوصيات، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة، في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

وتناول الإجتماع مجموعة موضوعات من بينها وضع الهيئات الاقتصادية في الموازنة العامة وضرورة تحويل هيئة البترول والثروة المعدنية من هيئة خدمية إلى هيئة اقتصادية، وأهمية وضع آليات لتدقيق قواعد البيانات وفقا لمعايير محددة تضمن وصول الدعم لمستحقيه، مع مراجعة قواعد البيانات مع الجهات المعنية بشكل دوري ومستدام، فضلا عن أهمية مواصلة جهود دمج القطاع غير الرسمي مع القطاع الرسمي.

وتضمن الإجتماع، نقاشا وتفاعلا بين الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشئون الاقتصادية، حول أبرز المشكلات التي تواجه الاقتصاد المصري خلال المرحلة الحالية ووضع حلول لهذه المشكلات.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2