إطلالات ليدي جاجا الغريبة تثير الجدل في عالم الأزياء

إطلالات ليدي جاجا الغريبة تثير الجدل في عالم الأزياءليدي جاجا

منوعات23-8-2024 | 01:28

نشر موقع hello rayo البريطاني تقريراً عن الأزياء التي ارتدها نجمة الغناء العالمية ليدي جاجا والتي تثير دائماً الجدل في عالم الموضة والأزياء.

عودت النجمة العالمية ليدي جاجا عشاقها على إطلالاتها الاستثنائية، التي تختارتها في كثير من الأحيان بتصاميم غير متوقعة، يمكن وصف بعضها بالغريبة والجامحة، حيث تثير الإنتباه والجدل بأسلوبها المبدع في التنسيق وعشقها للموضة الصاخبة، مما جعلها تترك بصمة متفردة في عالم الأزياء، ورغم أن الكثير منا يرى أن أسلوبها مبالغ فيه، إلا أنها حجزت لنفسها مكانة خاصة على ساحة الموضة، وباتت النجمة التي لا تشبه أحدا ولا يمكن توقع الإطلالة التي ستظهر بها .

خطفت ليدي جاجا الأنظار مؤخرا بإطلالة غير مألوفة وهو ما بات اعتياديا بالنسبة لعشاق النجمة العالمية، حيث ظهرت منذ أسابيع بإطلالة معدنية غريبة باللون الأبيض من توقيع selva، عبارة عن معدن مصمم على شكل تنورة طويلة واسعة مع توب مكشوف الكتفين، مزين بهيكل كبير يلف الذراعين بتصميم غير متناسق تزينه بعض الحلقات المعدنية، وانتعلت غاغا مع ذلك الزي بوت بلاتفورم أبيض مزين بالأربطة الأمامية، وأرفقت الفنانة الأمريكية تعليقا مع صورها طالبة من جمهورها أن يحبوها كيفما كانت.

منذ أسابيع شاركت فنانة البوب الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا مجموعة من الصور لإطلالة غامضة باللون الأسود أوضحت أن هذا ما كانت سترتديه لو حضرت حفل الميت غالا لهذا العام، حيث تماشت طلتها مع موضوع هذا العام "حديقة الزمن"، فظهرت برداء أسود من قماش مطرز، جاء بأكتاف منتفخة للأعلى، واضفت لمسة دراماتيكية على طلتها بارتداء قناع مطرز ومرصع حول عينيها مع حمل ورود سوداء، ورغم غرابة إطلالتها إلا أنها لاقت إعجاب متابعيها.

كما ظهرت بفستان كلاسيكي قصير باللون الأبيض، مطبوع بنقشة البولكا دوت بالنقاط السوداء واتخذ قصة مجسمة فوق قوامها مزينة بأكمام طويلة مع ياقة معقودة، والملفت في تلك الطلة أنها زينتها بوشاح من الدولارات لتضع بصمتها الجريئة وغير المتوقعة كالمعتاد، كما حملت مع فستانها حقيبة يد باللون الفوشيا، معتمدة تسريحة شعر كلاسيكية.


كما ظهرت في شوارع نيويورك وهي متألقة بمعطف أوفر سايز مطبوع بنقشة حيوانية باهتة بتدرجات اللون الرمادي، اغلقته بحزام معقود حول خصرها، واتخذ تصميما يلامس الركبتين، وقامت بتنسيقه مع حذاء ميتاليك مدبب متزينة بأقراط ماسية مع ترك خصلات شعرها الشقراء منسدلة تتطاير خلف ظهرها.

لا يمكننا نسيان الإطلالة الغريبة التي اعتمدتها ليدي جاجا منذ 14 عام بفستان أثار الدهشة والانبهار، حيث صمم بشرائح اللحم التي غطت قوامها بقصة ضيقة وقصيرة بدون أكمام، وتدلت بعض أطرافها لغاية الأرض، كما قامت بانتعال بوت عالي مغطى هو الآخر باللحم، وزينت غاغا تلك الإطلالة المجنونة بمجوهرات مرصعة من أساور كبيرة وعقد الشوكر، كما حرصت على وضع قطعة لحم فوق شعرها الأبيض.

واختارت ليدي جاجا بإطلالة أخرى باهضة الثمن حملت توقيع Alexandre McQueen، عبارة عن ثوب قصير بنكهة ملكية غير تقليدية، صمم بقصة منفوشة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، مع أكمام قصيرة وياقة عالية، زينته طبعة فنية باللون الأحمر والذهبي، ولم يتوقف الابداع في إطلالة ليدي جاجا عند تصميم الفستان فحسب، بل أن تنسيقها زاد ذلك الظهور إثارة، حيث أنها ارتدت بوت بتصميم منتفخ غريب مزين بنقشة الزواحف، كما زينت شعرها الفضي الملون بشعيرات الريش الذهبية.

وأيضا ذلك الفستان الأبيض الذي أخفى معالم جسدها بطبقاته المنسدلة التي اتخذت تصميما غنيا بالمنحنيات العريضة، تتفرع الطبقة العلوية من حول عنقها لتمتد فوق الذراعين على شكل كاب يعلو الطبقات الأخرى، ونسقت ليدي جاجا مع تلك الإطلالة غطاءا للوجه من الدونتيل الأبيض بينما رفعت شعرها للأعلى بتسريحة شاهقة زادت طلتها غرابة وتفردا.

قدمت نجمة البوب الأمريكية ليدي جاجا فقرة استعراضية في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، وتألقت الفنانة العالمية بإطلالة ساحرة من توقيع ديور، عبارة عن هوت شورت أسود مرفق بكورسيه حريري مكشوف الأكتاف.
محاط بطوق من الريش الأسود المنسدل على شكل ذيل خلفي طويل للغاية مزين في حوافه بالريش الزهري وأكملت جاجا طلتها بقفاز عالي وحذاء مدبب بنفس اللون وزينت شعرها بالريش االذي تعشقه.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2