محافظ الجيزة يتفقد نسب تنفيذ الأعمال بـ محور عمرو بن العاص

محافظ الجيزة يتفقد نسب تنفيذ الأعمال بـ محور عمرو بن العاصجانب من المعاينة

محافظات23-8-2024 | 12:19

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة تفقدية لمتابعه نسب تنفيذ مشروع محور عمرو بن العاص في المنطقة الرابطة مع الطريق الدائري نطاق المريوطية بحي الطالبية وذلك في اطار المتابعات الدورية لذلك المحور المروري الهام .

وعاين المحافظ موقع وضع الكمرات الحديدية التي من المقرر ان يتم رفعها خلال المرحلة المقبلة من الأعمال لتمر أعلي الطريق الدائري الجنوبي استكمالاً للاعمال الإنشائية للمشروع .

كما عاين المحافظ مسار محور عمرو بن العاص بالكامل بدءا من مطلع المحور بمنطقتي الاخلاص والعروبة بحي الطالبية مروراً بمناطق الثلاثيني والمحولات والشيخ أحمد نصر وشوارع الهرم والمطبعة وفيصل وحتي نهاية المحور في منطقة الربط مع الطريق الدائري الشمالي اتجاه منشأة البكاري والتي جاري الانتهاء منها لفتح المحور بذلك القطاع بالكامل للتشغيل التجريبي خلال الفترة المقبلة .

واكد النجار في تصريحات له على أهمية محور عمرو بن العاص في تدعيم شبكة الطرق بالمحافظة وتفتيت الكثافات المرورية وتسهيل حركة تنقل المواطنين والربط بين الطريق الدائري الشمالي والدائري الجنوبي .

ورافق المحافظ خلال الجولة هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وذكي سلام وأحمد جلال واشرف تامر رؤساء احياء جنوب والعمرانية والطالبية .

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2