استمرار العمل داخل مكتب تنسيق جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

استمرار العمل داخل مكتب تنسيق جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهليةمكتب تنسيق جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

محافظات24-8-2024 | 19:42

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن العمل مستمر داخل مكتب التنسيق حتى الإنتهاء من مراجعة أصول مستندات جميع الطلاب المتقدمين الكترونيًا، لافتاً إلى أنه سيتم غداً الأحد، إعلان أسماء مجموعة جديدة من الطلاب المقبولين، وعلى جميع الطلاب المتقدمين مراجعة الموقع يومياً لمعرفة المستجدات، مشيراً إلى أن الترشيح يعتبر لاغياً بعد مرور 48 ساعة عمل داخل مكتب التنسيق.

ومن جانبه، أكد الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لـ جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن التقديم الإلكتروني لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، وكليات الهندسة، والتمريض، والعلوم الصحية، التجارة لطلاب الثانوية العامة والأزهرية، تم إغلاقه اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

ومن جانبها، أوضحت الدكتورة غادة حداد، أن مكتب التنسيق لـ جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية يبدأ غدًا الأحد، في مواصلة العمل من التاسعة حتى الثانية ظهراً.

وأفادت الدكتورة سهير أبو عيشة، أن الطالب يقوم بسداد القسط الأول من المصروفات من خلال فيزا كارد، أو من خلال الحسابات البنكية الخاصة بالجامعة في البنك الأهلي وبنك مصر، لافتة أن جامعة قناة السويس لديها فروع لهذه البنوك داخل مقر الجامعة.

وأضاف الدكتور تامر حسنين المشرف على التنسيق الإلكتروني بـ جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن متابعة الاسماء التي يتم إدراجها تتابعًا للطلاب المقبولين وكيفية طباعة استمارة الترشيح المبدئي من خلال الرابط: https://web.facebook.com/share/v/dBVojTf4zxMWWeDh/.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2