الدوري الإنجليزي .. فوز توتنهام على إيفرتون وفولهام على ليستر سيتي

الدوري الإنجليزي .. فوز توتنهام على إيفرتون وفولهام على ليستر سيتيالدوري الإنجليزي

رياضة24-8-2024 | 20:39

حقق توتنهام فوزًا كبيرًا على ضيقه إيفرتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب توتنهام في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل رباعية توتنهام كل من هيونج مين سون هدفين في الدقيقتين 25 و77، وبيسوما في الدقيقة 14، وكريستيان روميرو في الدقيقة 71.

وحقق توتنهام فوزه الأول هذا الموسم بعد أن تعادل في الجولة الأولى أمام ليستر سيتي بهدف لكل منهما، ليرفع توتنهام رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث مؤقتًا، فيما تكبد إيفرتون الهزيمة الثانية، وكان خسر في الجولة الأولى أمام برايتون ليستمر إيفرتون بدون أي رصيد من النقاط في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق فولهام فوزًا ثمينًا على ضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف سجل هدفي فولهام كل من إيميل سميث روي في الدقيقة 18، وأليكس إيوبي في الدقيقة 70، بينما أحرز ووت فايس هدف ليستر سيتي في الدقيقة 38.

وكان فولهام خسر في الجولة الأولى أمام مانشستر يونايتد 1ـ0، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتًا، بينما تعادل ليستر سيتي في الجولة الأولى أمام توتنهام، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر مؤقتًا.

وحقق وست هام يونايتد فوزًا ثمينًا على مضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين، سجلهما كل من توماس سوشيك في الدقيقة 67، وجارود بوين في الدقيقة 72.

الفوز هو الأول لوست هام بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام أستون فيلا 2ـ1، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز السابع مؤقتًا، بينما تكبد كريستال بالاس الهزيمة الثانية بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام برينتفورد بهدفين مقابل هدف، ليستمر كريستال بالاس بدون أي رصيد من النقاط في المركز الثامن عشر.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2