دوري أبطال إفريقيا.. بيراميدز يتأهل للدور التمهيدي الثاني بفوزه على بطل زنجبار

دوري أبطال إفريقيا.. بيراميدز يتأهل للدور التمهيدي الثاني بفوزه على بطل زنجبارجانب من المباراة

رياضة24-8-2024 | 22:57

حسم فريق بيراميدز تأهله للدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم "دور الـ 32"، بعد تكرار فوزه على فريق جيه كيه يو بطل زنجبار بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إياب الدور التمهيدي الأول للمسابقة القارية.

وكان بيراميدز قد حقق انتصارًا كبيرًا على بطل زنجبار في لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة أيضًا يوم السبت الماضي، بنتيجة 6-0، ليبلغ بيراميدز دور الـ32 لـ دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 9-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

سجل ثلاثية بيراميدز في لقاء اليوم، محمود صابر "هدفين" في الدقيقتين 54 و74، ودودو الجباس في الدقيقة 70، فيما جاء هدف فريق جيه كيه يو في الدقيقة 57 عبر لاعبه جامي سيمبا.

وسيواجه بيراميدز في الدور التمهيدي الثاني لدوري الأبطال، فريق الجيش الرواندي الذي تأهل اليوم بعد فوزه على ضيفه فريق عزام التنزاني بنتيجة 2-0، عقب الخسارة في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

ويمثل مصر في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا فريقا الأهلي وبيراميدز، وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعفى الأهلي من خوض منافسات الدور التمهيدي الأول، على أن يبدأ مشواره من الدور التمهيدي الثاني "دور الـ 32".

أضف تعليق