لجلسة الإثنين المقبل.. تأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل محام فى كفر الشيخ

لجلسة الإثنين المقبل.. تأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل محام فى كفر الشيخلجلسة الإثنين المقبل.. تأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل محام فى كفر الشيخ

حوادث وقضايا25-8-2024 | 04:39

أجلت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، برئاسة المستشار شريف عبد الوارث فارس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبدالتوب، وسكرتارية محمد أحمد خليفة، محاكمة 6 متهمين بقتل محام يقيم بمركز بيلا، على خلفية حدوث خلافات بين 3 متهمين منهم، إلى جلسة يوم الإثنين المقبل للمرافعة.

كانت قد شهدت أولى جلسات المحاكمة في القضية رقم 3019 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 1313 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ، تضامن فراج سعفان، نقيب محامين كفر الشيه، وعدد كبير من المحامي.

المستشار سعود محمد نجيب المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية كان قد أحال كل من المتهمين "محمد.خ.ع.ع.ع"، 26 سنة، عامل ويقيم بقرية الربعماية التابعة لمركز بيلا، و"رضا.ا.ا.ع.ي"، 30 سنة، سباك ويقيم بقرية الحفير التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، و"عنتر.ع.ع.ع.ب"، 18سنة، عامل، ويقيم بقرية روس الفرخ التابعة لمركز بيلا، و"محمد.ا.ع.م.ع"، 34 عامًا، عامل ويقيم بمحافظة بورسعيد، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمتهم عما أسند إليهم لأنهم في يوم 15 مارس 2024 بدائرة مركز شرطة بيلا محافظة كفر الشيخ، من قتل المجني عليه "محمود محمد أحمد أحمد إسماعيل"، محام، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

حدث ذلك على إثر خلافات بينهم، وبيتوا النية، وعقدوا العزم على إزهاق روحه، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية "بندقية خرطوش"، وبناء على ما أبلغهم به المتهم الرابع توجهوا إلى حيث أيقنوا مرور المجني عليه المحامي بالطريق العام، و بوصوله ذلك المكان استوقفه المتهمون، وأشهر المتهم الأول السلاح الناري، وعاجل المجني عليه بأن وجه السلاح الناري نحو رقبته مطلقًا منه عيارًا ناريًا استقر بعنقه محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته حال تواجد باقى المتهمين على مسرح الجريمة للشد من أزره والحيلولة دون إسعافه قاصدين إزهاق روحه.

كما وجه لهم حيازة وإحراز بغير ترخيص سلاحًا ناريًا، "بندقية خرطوش"، و4 طلقات خرطوش، أما المتهم ال4 اشترك في الجريمة، بأنه أحاطهم علماً، بخط سير المجني عليه تمهيدًا لارتكاب جريمتهم ، والمتهم ال5 وال6 أخفيا المتهمين ال3، بمزرعة مملوكة للمتهم السادس بمدينة بورسعيد قاصدين تمكينهم من الفرار من مسرح جريمتهم التي ارتكبوها.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2