جامعة بنها تنظم دورة تدريبية عن السلامة والصحة المهنية

جامعة بنها تنظم دورة تدريبية عن السلامة والصحة المهنيةجانب من الدورة التدريبية

محافظات25-8-2024 | 16:17

قال الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، إن الجامعة حريصة على التوعية المستمرة للعاملين بالجامعة والقطاعات المختلفة في محافظة القليوبية، بأهمية ترسيخ ثقافة توافر اشتراطات السلامة والصحة المهنية بما يكفل توفير بيئة آمنة تحقق الوقاية من المخاطر للعنصرين البشري والمادي.

فى سياق متصل، افتتحت فعاليات دورة تدريبية عن الأزمات والكوارث والسلامة والصحة المهنية، التى يتم تنظيمها بمركز إعداد القادة بالجامعة في الفترة من 25 إلى 27 أغسطس الجارى بإشراف الدكتور السيد فوده، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

جاء ذلك بحضور الدكتور إبراهيم راجح، المدير التنفيذي للوحدة المركزية لإدارة الأزمات والكوارث، رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وتضمنت الجلسة الافتتاحية كلمات للمهندس مجدي السيد، مدير السلامة والصحة المهنية بالقليوبية، المهندس محمد منتصر مدير التفتيش التوجيهي بوزارة العمل، وإيمان السيد، مدير مديرية العمل بالقليوبية.

وتناولت الندوة نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية، وشرح موضوعات خاصة بتأمين بيئة العمل وسلامة العاملين، وتوعية جميع الحاضرين بالندوة بأهمية تنفيذ اشتراطات السلامة والصحة المهنية من أجل حماية العنصر البشري من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل والحفاظ على مقومات العنصر المادي المتمثل في المنشآت وما تحتويه من أجهزة ومعدات.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2