تفاصيل جديدة في واقعة وفاة الباحثة المصرية ريم حامد .. فيديو

تفاصيل جديدة في واقعة وفاة الباحثة المصرية ريم حامد .. فيديو قناة صدى البلد

TV25-8-2024 | 21:10

كشف الإعلامي أحمد موسى ، تفاصيل وفاة الباحثة المصرية ريم حامد والتي توفيت بشكل مفاجئ في فرنسا ، من دون تفاصيل أو بيانات ، لافتا إلى أن ريم عادت لباريس يوم الخميس الماضي بعد انتهاء زيارتها لأسرتها بمصر، حتى رحلت عن الدنيا في ظروف غامضة.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد ، أن السلطات المصرية تتابع مع السلطات الفرنسية ؛ لكشف ملابسات الحادث، مشددا على أن ريم حصلت على ماجستير في علم الجينات وتحضر الدكتوراه في المجال ذاته.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن هناك متابعة دقيقة من قبل الخارجية المصرية بملف ريم حامد ، والوقوف على تقرير جهات الاختصاص الفرنسية لمعرفة أسباب الوفاة.

وتابع قائلا: وزير الخارجية وجه بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لاستخراج شهادة الوفاة وشحن جثمان الفقيدة إلى أرض الوطن، فور الإنتهاء من التحقيقات ، وتعرب وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج عن بالغ أسفها لوفاة الفقيدة، وتتقدم بخالص التعازي لأسرتها.

واستكمل أحمد موسى قائلا: سيخرج بيانا تفصيليا بشأن سبب وفاة ريم، خاصة بأن ريم قبل وفاتها- كشفت عن تهديدات تتعرض لها عبر حسابها الرسمي بمنصات السوشيال ميديا ، لكن الأمر ليس له معلومات حقيقة حول الآن، وعلينا الانتظار حتى تنتهي سلطات مصر و فرنسا من إجراء التحقيقات حول الواقعة.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2